توهجي باللون الذهبي في المناسبات

من طرف حسين !  |  نشر في :   4:35 ص 0





هل تحبين الألوان المثيرة التي تظهر جمالك وروعة أنوثتك وتجعلك متألقة وجميلة في كل وقت من الأوقات ؟ إذا كانت إجابتك " نعم " فلا تحتارين في اختيار اللون المناسب لكِ لأن اللون الذهبي سيكون له الأولوية في هذا الموسم .



حيث يؤكد خبراء الموضة أن اللون الذهبي من الألوان المثيرة التي تضيف على المرأة جمالاً وجاذبية لا تقاوم ، لذا تابعي معنا السطور التالية نقدم لكِ فيها كتالوج خاص من السواريهات المتوهجة باللون الذهبي ، اختاري منها ما يناسبك :











ويذكر خبراء الموضة أن اللون الذهبي يعتبر الرفيق الأفضل للمرأة في كل المناسبات ، كما أنه يضفي على المرأة التي ترتديه نوراً متوهجاً ، لذا فهو يعتبر أجمل رفيق لها في المناسبات والسهرات ، لاسيما في فصل الصيف حين تكتسب البشرة لوناً برونزياً، وهذا يعني أنها تناسب البشرة الشرقية السمراء بكل درجاتها ، وإليكِ هذه المجموعة :














وبعد أن تختارين عزيزتي ما يناسبك مما سبق ، لا تنسي أن أناقتك وجمالك لا يكتملان إلا باختيار الإكسسوارات اللازمة والمناسبة مع لون الفستان ، لذا إليكِ هذه النصائح الذهبية التي تساعدك في اختيار الإكسسوار المناسب :







- إذا أردت مظهراً راقياً وأنيقاً اكتفي بتفاصيل خفيفة من الإكسسوارات ولا تنسي أن التوازن مهم جداً ، أي إذا كان الفستان ، مثلاً، يسبح في الذهب (أو الفضة) فمن الضروري أن تكون باقي الإكسسوارات بسيطة ، وأن تتجنبي استعمال المجوهرات الكبيرة ، وإن كان من الأفضل الاستغناء عنها تماماً.

- طبعا لأنه لا يمكن الاستغناء عن حقيبة يد في النهار أو المساء ، عليك بتجنبها إذا كانت تلمع مع زي ذهبي اللون ، والأفضل أن تكون بلون طبيعي ، وفي السهرة تعتبر حقيبة يد على شكل حافظة النقود صغيرة هي الأفضل ، على أن تكون بخامة غالية ومنفذة بحرفية عالية ، خصوصاً إذا أخذت بعين الاعتبار انك ستستعملينها مع أزياء متنوعة في مناسبات مختلفة.
- عندما تحملين حقيبة يد ذهبية أو مرصعة مع زى أيضاً ذهبي ، لا تظهري الجزء المرصع منها، الإبزيم مثلا، حتى تخلقي بعض التوازن ، والعكس إذا كان زيك بسيطاً.
- فيما يتعلق بالماكياج ، لا بد أن يكون خفيفاً وطبيعياً، ولا بأس أن يكون بتركيبة "مطفية" من دون لمعة باستثناء جزء واحد مثل الجفنين أو الشفاه (وليس الاثنان).



تشكيلة رائعة من فساتين الخطوبة

نبذة عن الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

اشتراك

الحصول على كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريد الإلكتروني

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

0 التعليقات :

تذكّر قول الله عز وجل
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ ))

back to top