توهجي باللون الذهبي في المناسبات





هل تحبين الألوان المثيرة التي تظهر جمالك وروعة أنوثتك وتجعلك متألقة وجميلة في كل وقت من الأوقات ؟ إذا كانت إجابتك " نعم " فلا تحتارين في اختيار اللون المناسب لكِ لأن اللون الذهبي سيكون له الأولوية في هذا الموسم .



حيث يؤكد خبراء الموضة أن اللون الذهبي من الألوان المثيرة التي تضيف على المرأة جمالاً وجاذبية لا تقاوم ، لذا تابعي معنا السطور التالية نقدم لكِ فيها كتالوج خاص من السواريهات المتوهجة باللون الذهبي ، اختاري منها ما يناسبك :











ويذكر خبراء الموضة أن اللون الذهبي يعتبر الرفيق الأفضل للمرأة في كل المناسبات ، كما أنه يضفي على المرأة التي ترتديه نوراً متوهجاً ، لذا فهو يعتبر أجمل رفيق لها في المناسبات والسهرات ، لاسيما في فصل الصيف حين تكتسب البشرة لوناً برونزياً، وهذا يعني أنها تناسب البشرة الشرقية السمراء بكل درجاتها ، وإليكِ هذه المجموعة :














وبعد أن تختارين عزيزتي ما يناسبك مما سبق ، لا تنسي أن أناقتك وجمالك لا يكتملان إلا باختيار الإكسسوارات اللازمة والمناسبة مع لون الفستان ، لذا إليكِ هذه النصائح الذهبية التي تساعدك في اختيار الإكسسوار المناسب :







- إذا أردت مظهراً راقياً وأنيقاً اكتفي بتفاصيل خفيفة من الإكسسوارات ولا تنسي أن التوازن مهم جداً ، أي إذا كان الفستان ، مثلاً، يسبح في الذهب (أو الفضة) فمن الضروري أن تكون باقي الإكسسوارات بسيطة ، وأن تتجنبي استعمال المجوهرات الكبيرة ، وإن كان من الأفضل الاستغناء عنها تماماً.

- طبعا لأنه لا يمكن الاستغناء عن حقيبة يد في النهار أو المساء ، عليك بتجنبها إذا كانت تلمع مع زي ذهبي اللون ، والأفضل أن تكون بلون طبيعي ، وفي السهرة تعتبر حقيبة يد على شكل حافظة النقود صغيرة هي الأفضل ، على أن تكون بخامة غالية ومنفذة بحرفية عالية ، خصوصاً إذا أخذت بعين الاعتبار انك ستستعملينها مع أزياء متنوعة في مناسبات مختلفة.
- عندما تحملين حقيبة يد ذهبية أو مرصعة مع زى أيضاً ذهبي ، لا تظهري الجزء المرصع منها، الإبزيم مثلا، حتى تخلقي بعض التوازن ، والعكس إذا كان زيك بسيطاً.
- فيما يتعلق بالماكياج ، لا بد أن يكون خفيفاً وطبيعياً، ولا بأس أن يكون بتركيبة "مطفية" من دون لمعة باستثناء جزء واحد مثل الجفنين أو الشفاه (وليس الاثنان).



تشكيلة رائعة من فساتين الخطوبة

إرسال تعليق

0 تعليقات