تشكيلة مميزة من السواريهات الجذابة



لعاشقات الموضة والتألق
هنــد إبراهيــم
المرأة بطبيعتها الجذابة والمثيرة تحب الموضة وتعشق خطوطها العالمية لتظهر في أحسن صورة وأجمل استايل ، ولتكوني جميلة دائماً وتتميزي بطلة مختلفة وراقية نقدم لكِ اليوم كتالوج رائع من السواريهات الجديدة :




وينصحك خبراء الموضة بضرورة اختيار ما يناسب قوامك من الملابس ، خاصة السواريهات لأنها مصنعة من أقمشة معينة تبرز جمال جسمك وأناقتك ، وإليكِ هذه المجموعة :




نصائح مهمة لفستانك



ويذكر خبراء الموضة أن شراء السواريه يختلف عن شراء أي فستان أخر ، لذا يقدمون لكِ نصائح مهمة تساعدك في اختيار فستانك السواريه ، والاكسسوارات والماكياج المناسب له .

تأكدي من أن اللون يناسب بشرتك ، حيث تتوفر العديد من الدرجات والألوان ، من الفاتح إلى الغامق ، وكلها ألوان جميلة وتناسب ألوان مختلفة من البشرات ، لذا تأكدي من اختيار اللون الذي يناسبك.
- بعد شراءه تأكدي من أن لون أحمر الشفاه يناسب لون الفستان ، تخطئ العديد من النساء باستعمال ظلال من أحمر الشفاه مختلفة تماماً عن لون الفستان مما يجعلها تبدو أما شاحبة أو مفرطة في الماكياج.
- لا داعي بأن تكون الحقيبة والحذاء من نفس لون الفستان، فكلما كانا مختلفان كلما كان أكثر أناقة ، ولكن لا تكوني جريئة زيادة عن اللازم .
لحماية فستانك السواريه
ولأن الفستان السواريه مصنع من أقمشة ناعمة ومعينة فهو يحتاج إلى معاملة خاصة وحماية مكثفة ، لذا ينصحك الخبراء بعد شراء الفستان مباشرة يجب تعليقه على شماعة مناسبة وتركه معلقاً لكي تختفي كل التجاعيد التي قد تكون موجودة به.
- استخدمي في تعليق الفستان شماعة جيدة الصنع وبها بطانة تحمي شكل الفستان .
- يمكنك أن تضعي لحافاً صغيراً على الشماعة ثم تضعي فوقه الفستان، وفي ذلك حماية مناسبة له .

إرسال تعليق

0 تعليقات