كتالوج مميز من الأحذية الحمراء



محيط ـ هنــد إبراهيــم

لأناقتكِ وتألقكِ في الصيف
اللون الأحمر من الألوان المميزة التي تظهر جمال وأناقة المرأة ، ولأننا نحب أن تكون حواء دائماً في كامل أناقتها وجمالها ، نقدم لها اليوم كتالوج مميز من الأحذية الرائعة التي تتميز بلونها الأحمر المتوهج ، وإليكِ هذه التشكيلة الجميلة :



ولأن الراحة تبدأ من القدمين دائماً ، ينصحك الخبراء بشراء الصنادل المريحة التي تسمح بمرور الهواء ومن ثم تساعدك على تحمل حرارة الجو في الصيف ، وإليكِ هذه المجموعة :




ولا تقتصر موضة الصيف على الصنادل المكشوفة فقط ، فقد أكد خبراء الموضة أن الأحذية المغطاة أيضاً هي موضة رائعة لهذا الموسم ، وإليكِ هذه التشكيلة :


وهذه مجموعة أخري :


وفي النهاية ، قبل أن تقومي بشراء الأحذية المناسبة لكِ ، يقدم لكِ الخبراء مجموعة من النصائح :

نحن نفضل الجلد دائماً ، إذا كان الاختيار متوفر لديك ، فاختاري أحذية مصنوعة من الجلد، لأنها عملية، وطرية على القدم، وتبدو أنيقة أيضاً.
تأكدي من أن النعل مطاطي ومرن وقادر على استيعاب شكل القدم بحيث لا يؤثر عليها كثيراً ، فتبدو قدمك مشوهة بعد خلع الحذاء.
اختاري حذاءاً يناسب حجم قدمك، ولا تحشري قدمك في حذاء جميل فقط لأنه على الموضة.
ابتعدي عن الأحذية ذات الأشرطة البلاستيكية أو التي تحتوي على أشكال معدنية لأنه يمكن أن تحفر شكلاً في جلد القدم، وتسبب القروح والجروح.
استعملي نعلاً داخلياً مريحاً إذا كنت ترتدين الأحذية العصرية طوال الوقت.
لا تستعملي الحذاء العصري لقيادة السيارة ، فقد يعلق الكعب بالسجاد أو حافة المكابح، ويفضل أن يكون لديكِ زوج من الأحذية المريحة في السيارة دائماً.
قومي بغسل قدميك جيداً بعد الذهاب في رحلة للتسوق، بعض الأشخاص قد لا يكونوا بمثل نظافتك وقد تلتقطي بعض الفيروسات .
احتفظي بعلبة الحذاء واحفظيه بها إذا كنت من النوع الذي يحب أن يحتفظ بأشيائه لفترة طويلة من الوقت ، ولا تنسي الاهتمام بنظافة الحذاء .
Introducing Fergie shoes at shoes.com

إرسال تعليق

7 تعليقات

  1. خيااااااااااااااااااااااااااال

    ردحذف
  2. شركات نقل العفش بجدة تعكس غرفة المعيشة افضل شركات نقل الأثاث بجدة بارد ومتطورة لوحة الكلي اللون. "قمنا بتغيير ألوان الطلاء"، ويقول كارا "في الطابق السفلي اخترنا الرمادي المزرق الذي شعرنا أشياء يخفف قليلا مع الأرضيات المظلمة." الثقة وتظهر في الديكور؛ اشترى كارا افضل شركات نقل العفش بجدة المصابيح في يوم الختام، والآن هم تتناسب افضل شركة نقل اثاث بجدة مع لون الحائط، الأريكة، والكراسي. الدفء يأتي من خزائن الكتب الخشب بدعم مجلس حبة المرافقة موقد الغاز. "نحن نحب راحة، على الرغم من أنني افضل شركات نقل عفش بجدة
    لا تفوت نوع الحطب." مساحة مريحة
    شركات نقل العفش بجدة
    يجعل الغرفة المفضلة لهذا كارا.

    ردحذف
  3. افضل شركه لتقديم برامج مساعدة إدارة الشركات للتطوير من أداء الايد العامله لديها والدارة الموظفين برنامج الموارد البشرية وشؤون الموظفين برامج وانظمة ال ERP الذى يساعد المنظمه على تطوير ادء العمل لديها وتقديم افضل خدمه بماسعدة برامجنا والتي منها افضل برامج شؤون الموظفين داخل مصر وخارجهاerp providers in Egypt نساعد المنظمه على توفير احتياجتها من المعلومات من اكل العمليات لديها وتقديم تقارير باساليب وبرامج مختلفهافضل نظام erp في مصر والعالم العربى في أطار من العمل المهنى والخدمه المميزه ننتظركم.

    ردحذف
  4. افضل شركه لتقديم برامج مساعدة إدارة الشركات للتطوير من أداء الايد العامله لديها والدارة الموظفين برنامج الموارد البشرية وشؤون الموظفين برامج وانظمة ال ERP الذى يساعد المنظمه على تطوير ادء العمل لديها وتقديم افضل خدمه بماسعدة برامجنا والتي منها افضل برامج شؤون الموظفين داخل مصر وخارجهاerp providers in Egypt نساعد المنظمه على توفير احتياجتها من المعلومات من اكل العمليات لديها وتقديم تقارير باساليب وبرامج مختلفهافضل نظام erp في مصر والعالم العربى في أطار من العمل المهنى والخدمه المميزه ننتظركم.

    ردحذف
  5. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف

تذكّر قول الله عز وجل
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ ))