المجوهرات مزيد من التألق على ملابسك البسيطة

من طرف حسين !  |  نشر في :   1:23 ص 0


المجوهرات تضفي المزيد من التألق على أي زي مهما كان بسيطا، بل حتى إذا كان قديما وسبق استعماله في مناسبات كثيرة، بشرط أن تكون هي بتصميم لافت، وأن يكون الفستان بتصميم بسيط لا تدخل فيه الكشاكش عند الصدر أو التطريزات الكثيرة.
وذكرت صحيفة "الشرق الاوسط" أن الإكسسوارات الذهبية اكتسبت أناقة إضافية هذا الموسم على يد كل من ألبير إلبيز، مصمم دار "لانفان"، والثنائي دولتشي آند غابانا، فقد استعملوها بنجاح في عروضهم الكثيرة التي كادت أن تنافس فيها القلادات التي



تعانق الرقبة أو تتدلى على الصدر، وأقراط الأذن مثل عناقيد العنب أو شراشيب الستائر، والأسورة العريضة مع الأزياء. فالذهب أكد من زمن طويل أن بريقه يعكس الضوء على البشرة ويزيدها دفئا.

ويؤكد الخبراء أنه ليس بالضروري أن تكون مجوهراتك من دار عريقة، أو مرصعة بالأحجار الكريمة، كما ليس من الضروري أن تكون من البلاتين أو الذهب، وإن كان هذا مستحبا حتى تتميزي.
في حال لم تسمح الإمكانيات، ما عليك سوى غزو صندوق جدتك والسطو على قطعة تراثية مبتكرة من الفضة، تكملين به مظهرك وتدخلين عليه لمسة شرقية.

أما إذا لم تكوني محظوظة بإرث دسم من جدتك، فإنك لن تخسري باختيارك قطعة من المصممة المصرية المعروفة، عزة فهمي، حتى تأتي إطلالتك جامعة لعبق الشرق وإيقاع الغرب، خصوصا أنها ستكون محط الأنظار.

التصميمات المطروحة حاليا في الأسواق العالمية تتميز بالابتكار والجودة، الأمر الذي لم يكن متوفرا منذ نحو العقد سوى في دور المجوهرات العريقة، لكن دخول الكثير من بيوت الأزياء مجال المجوهرات، وسّع من رقعة استعمالاتها وأعطى أفكارا جديدة عن كيفية تنسيقها مع الموضة، وإن كانت أسعار بعضها تفوق تلك المصنوعة من الذهب في بلداننا العربية، إذا أخذنا بعين الاعتبار أنها تكون أحيانا مصنوعة من الساتان أو من خيوط الحرير وأحجار شواروفسكي.

وإليك تشكيلة من الإكسسوارات يمكنك الاختيار بينها:
 




نبذة عن الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

اشتراك

الحصول على كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريد الإلكتروني

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

0 التعليقات :

تذكّر قول الله عز وجل
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ ))

back to top