فيديو ـ هيفاء وهبي: خروج الجماهير للاحتفال بفوز مصر يؤكد عشقهم لأم الدنيا .. ولا عزاء للحاقدين

من طرف حسين !  |  نشر في :   3:11 ص 0

أكدت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي على أحقية المنتخب المصري في الفوز بلقب كأس الأمم الأفريقية، مشيرة إلى أنه ضرب مثالاً في التحدي والإصرار والروح الرياضية.

وقالت هيفاء التي تعيش في مصر إلى جانب زوجها المصري: إن المنتخب المصري يستحق عن جدارة واستحقاق الفوز باللقب، موضحة"أنه حقق رقماً قياسيا بالتتويج باللقب للمرة الثالثة على التوالي، وهو إنجاز لم يحققه حتى منتخب البرازيل.


وأضافت"إن العرب فرحوا جميعا بفوز المنتخب المصري، خاصة أهل غزة ، وهو ما يؤكد على قوة العلاقة بين مصر وكل أقطار الدول العربية، بعكس ما يروجه البعض من أن العرب يكرهون مصر.

وتابعت المطربة اللبنانية: إنه حتى الجماهير الأنجولية استقبلت انتصار المنتخب المصري بفرحة كبيرة وبروح رياضية وأخلاق رياضية، لا يتمتع بها البعض ( في إشارة واضحة إلى الجزائر التي تعرض فيها المنتخب المصري للاعتداءات، وهو ما تكرر في السودان ).
وكشفت الفنانة عن أنها حرصت على مشاهدة اللقاء بمفردها ، برغم إلحاح بعض أصدقائها عليها لمشاهدة اللقاء معها، مشيرة إلى أن أعصابها كانت مشدودة، ولكنها توقعت أن تحرز مصر هدفا في نهاية الشوط الثاني وهو ما تحقق بالفعل.

وأكدت هيفاء أن مصر كانت تستحق مكانا بكأس العالم، بدليل أنها عبرت إلى اللقب على أنقاض كل الفرق التي تأهلت عن أفريقيا لكأس العالم.

ولم تنس الفنانة اللبنانية أن تختم حوارها مع الإعلامي أحمد شوبير، بضرورة أن يحضر لها زوجها هدية لأنها بحسب وصفها وشها حلو على مصر، فمنذ أن استقرت في مصر والانتصارات تتوالى على المصريين.

نبذة عن الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

اشتراك

الحصول على كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريد الإلكتروني

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

0 التعليقات :

تذكّر قول الله عز وجل
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ ))

back to top