عمرو أديب: أتمني الاحتفال بالابطال في شوارع وميادين مصر

من طرف حسين !  |  نشر في :   3:16 ص 0

كورابيا - وسام مصطفى

تمنى الاعلامى عمرو أديب بعد فوز منتخب المصري التاريخي وتحقيقه اللقب الأفريقي للمرة الثالثة على التوالي والسابعة في تاريخة, إحتفال الجماهير المصرية بجميع اللاعبين والجهاز الفني في شوارع مصر.


وأشار الأعلامي خلال برنامج القاهره اليوم أنه لابد من تكريم الأبطال بعد هذا الإنجاز الكبير, ولن نريد تكرار ماحدث في البطولة السابقة 2008 عندما تم تكريم المنتخب المصري في دولة الامارت الشقيق قبل ان يتم الاجتفال به فى مصر.

وأوضح أديب أنه لابد من تقدير وارضاء "المعلم"حسن شحاته المدير الفني للمنتخب بتوقيعة علي عقد يليق بأسمه فهو يحقق إنجازات تاريخيه ويفرح 80 مليون مصري.

وهاجم الاعلامى جميع الذين يهاجمهون المعلم ويقولون أنه يملك الحظ وسحر وشيخ وما الي ذلك, فالأهم هو تحقيق الفوز وإسعاد الجماهير.

وأشار أديب علي وجود الكثير من الجماهير العربية التي كانت تتمني خسارة الفراعنة في مباراة الليلة ليحزن الشعب المصري , في اشاره منه لجماهير الجزائر ولكن بفضل الله حقق الفريق اللقب الثالث على التوالي.

وحقق المنتخب المصري فوزاً غالياً علي نظيره الغاني بهدف دون رد في اللقاء الذي جمعهما اليوم الأحد على ملعب 11 نوفمبر بالعاصمة الأنجولية لواندا، في نهائي أمم أفريقيا والتي احتضنتها أنجولا من العاشر من الشهر الجاري.
شاهد تصريحات عمرو أديب

نبذة عن الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

اشتراك

الحصول على كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريد الإلكتروني

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

0 التعليقات :

تذكّر قول الله عز وجل
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ ))

back to top