البحث عن وظيفة علي الإنترنت

من طرف حسين !  |  نشر في :   9:56 م 0

البحث عن وظيفة مهمة صعبة وشاقة ولكن قد تساعدك شبكة الإنترنت في العثور علي الوظيفة التي تحلم بها, فعلي شبكة الإنترنت توجد الكثير من مواقع التوظيف حيث يمكنك في هذه المواقع أن تضع سيرتك الذاتية لتكون متاحة للشركات التي تطلب موظفين كما يمكنك أن تتعرف علي الوظائف المطلوبة والمؤهلات التي تناسب كل وظيفة. وفي هذه المواقع يمكن البحث عن وظائف داخل جمهورية مصر العربية أو في بعض الدول العربية. كما تقدم هذه المواقع أيضا معلومات عن كيفية التقدم لوظيفة والاستعداد للمقابلة الأولي للوظيفة لقياس قدراتك.


وظائف في الوطن العربي
هذا الموقع يقدم فرص للوظائف في مصر وبعض الدول العربية مثل الإمارات والبحرين وقطر واليمن والسعودية والكويت وغيرها. ويمكنك أن تبدأ باختيار الدولة التي تريد البحث عن وظائف بها ثم تبدأ في ملء البيانات لوضع سيرتك الذاتية في الموقع وبعدها تستطيع البدء في التعرف علي الوظائف المتاحة في هذه الدولة ومتطلبات كل وظيفة من حيث المؤهل والخبرة كما يمكن أن تجد معلومات عن بعض مراكز التدريب المتاحة في بلدك.
www.arabrec.com

وظائف حول العالم
هذا الموقع للمساعدة في البحث عن الوظائف في مختلف دول العالم, ويستطيع الباحث عن وظيفة استخدام وظيفة البحث في الموقع للعثور علي وظيفة محددة أو دولة معينة يرغب في العمل بها. وللباحث عن وظيفة يقدم له الموقع عدة أدوات لمساعدته في البحث عن الوظيفة المناسبة وأدوات لتطوير مؤهلاته وإمكانياته العلمية كما يمكن لأصحاب العمل البحث داخل قاعدة بيانات السير الذاتية بسهولة للبحث عن العمالة المطلوبة.
www.overseasjobs.com

التخطيط السليم لمستقبلك
يمكنك البدء في التخطيط لمستقبلك من هذا الموقع, ففي الصفحة الرئيسية للموقع يمكنك البدء باختيار نوع الوظيفة التي تريد العمل بها حسب تخصصك. كما يمكنك أن تختار درجة الخبرة التي لديك لسهولة البحث عن الوظيفة التي تناسبك. وبعدها ستظهر لك قائمة بالوظائف المتاحة في مختلف دول العالم لتبدأ في التعرف علي متطلبات كل وظيفة وشروط العمل بها.   

 www.jobware.com

المصدر مجلة لغة العصر

التسميات: , , ,
نبذة عن الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

اشتراك

الحصول على كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريد الإلكتروني

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

0 التعليقات :

تذكّر قول الله عز وجل
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ ))

back to top