كنتري مان جيل جديد لـ"ميني" بحجم عائلي

من طرف حسين !  |  نشر في :   1:06 م 0


برلين : قررت شركة مينى الانجليزية التابعة لمجموعة "بي إم دبليو" الألمانية عرض سيارة جديدة من فئة الـ"كروس أوفر"، وذلك خلال معرض جينيف الدولي للسيارات، والذي سيقام في مارس المقبل .

ووفرت "ميني" عدة خيارات تتضمن ثلاثة محركات بنزين ومحركي ديزل، وتتراوح قوة السيارة بين 66 كيلووات/90 حصانا في السيارة "ميني وان دي كنتري مان" و135 كيلووات/184 حصانا في السيارة "ميني كوبر إس كنتري مان" .



وبالنسبة للهيكل الخارجي، فجاء التصميم بأبعاد أكبر وزيادة في مستوى الارتفاع عن الأرض، وأربعة أبواب على الجانبين وقصر المسافة بين المحورين الأمامي والخلفي وطرفي السيارة إلى جانب مستوى النوافذ المرتفع .


ويوجد في الطراز الجديد الذي يحمل اسم "كنتري مان" نظام عرض مركزي، وفتحات تهوية تحيط بها دوائر ملونة، بجانب وحدة تحكم متحركة من الأمام إلى الخلف لتخزين الأدوات التي تستخدم بصفة يومية، مثل الأكواب وأجهزة الصوت الخارجية والهواتف المحمولة .

وتتميز السيارة بمجموعة واسعة من الخيارات المتطورة مثل نظامي الصوت والملاحة الفاخرين، ونظام ربط الهاتف المحمول مع النظام الصوتي للسيارة، بالإضافة إلى المصابيح الأمامية المعدلة ذات وحدات إضاءة الزيتون .

نبذة عن الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

اشتراك

الحصول على كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريد الإلكتروني

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

0 التعليقات :

تذكّر قول الله عز وجل
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ ))

back to top