حارس "الخضر" : مباراتنا مع مصر ليست "حرباً" وسنثبت أننا لم نسرق منهم التأهل فى السودان

من طرف حسين !  |  نشر في :   1:37 م 0



كورابيا
أكد فوزي شاوشي حارس مرمى المنتخب الجزائري أن مباراة منتخب بلاده اليوم مع مصر فى دور نصف النهائي من كأس الأمم الإفريقية ليست حرباً بل هى مباراة بين أشقاء.

جاء ذلك وفقاً للتصريحات التى أدلي بها حارس مرمى الخضر لشبكة "سي إن إن" أن هذه المباراة هى مواجهة عادية فى كرة القدم ولا نريد أن نزيد الأمور سخونة.

وأضاف الحارس الأساسي فى صفوف المنتخب الجزائري أنه وزملائه يدرسون فى الوقت الحالى الطريقة التى يظهرون من خلالها للراى العام أن مصر والجزائر دولتين شقيقتين.

وعن أهمية هذه المباراة قال حارس وفاق سطيف تكمن أهمية هذه المواجهة فى رغبة الجزائريين فى التأكيد على أنهم لم يسرقوا التأهل من المنتخب المصري فى موقعة أم درمان وعلى الجانب الآخرفإنها فى غاية الأهمية بالنسبة للمنتخب المصري من أجل تأكيد زعامته الإفريقية.

ووجه الحارس دعوة إلى اللاعبين فى الفريقين فحواها أنه يجب عليهم لا يقعوا فى فخ الشحناء والبغضاء والذى من شأنه أن يصعد الأمور التى بدأت تهدأ.

يذكر أن اللاعب كان قد تعرض للإصابة فى المباراة الأخيرة أمام المنتخب الإيفواري وتعرض بعد المباراة إلى حالة من الإغماء نقل على إثرها إلى إحدى المستشفيات القريبة من ملعب المباراة ومن جانبه أكد اللاعب أنه صمم على خوض مباراة اليوم أمام مصر بعدما إطمئن على إصابته من طبيب الفريق.

وإختتم شاوشي تصريحاته:" هذه المباراة تعد مباراة العمر بالنسبة لي ولو علمت أننى سأموت فيها لما أثنانى هذا عن المشاركة فيها"

نبذة عن الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

اشتراك

الحصول على كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريد الإلكتروني

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

0 التعليقات :

تذكّر قول الله عز وجل
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ ))

back to top