رفيق حليش : أخبرت شحاتة عن السبب وراء فوز فريقه ببطولات كأس الأمم

من طرف حسين !  |  نشر في :   2:15 م 0



كورابيا  
أوضح رفيق حليش نجم دفاع المنتخب الجزائري حقيقية المناقشة "القصيرة" التي دارت بينه وبين حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب المصري خلال خروجه من الملعب مطروداً في مباراة المنتخبين بنصف نهائي كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً بأنجولا.

وكانت مصر قد ثأرت لخسارتها أمام الجزائر في المباراة الفاصلة على بطاقة التأهل لكأس العالم، وذلك عندما حققت الفوز أمس برباعية نظيفة في مباراة شهدت إشهار الحكم البنيني كوفي كودجا ثلاث بطاقات حمراء للاعبي "الخضر" رفيق حليش ونذير بلحاج وفوزي شاوشي على الترتيب.

وكان حسن شحاتة قد قام بتحية اللاعب والتصفيق له أثناء خروجه من الملعب، غير أن الأخير توقف لثوان معدودة وجه خلالها بعض العبارات للمدرب لم يعرفها أحد قط، ثم خرج بعدها.

وأوضح حليش في تصريحاته لـ "الهداف" الجزائرية حقيقة ما قاله لمدرب مصر، مؤكداً "عندما كنت متوجهاً لغرفة خلع الملابس أخبرت مدرب مصر كيف يحصل فريقه على كؤوس إفريقيا .. قلت له يجب أن يكون لديك الأموال، وأن يكون مقر "الكاف" في بلدك لكي تتوج بالكأس الإفريقي."

وأشار اللاعب إلى أن حكم اللقاء كان السبب الرئيسي وراء هزيمة الفريق الذي لو أكمل المباراة كاملاً ما كانت المباراة قد إنتهت بمثل تلك النتيجة أبداً.

وقال أن ركلة الجزاء التي تسبب بها غير صحيحة بالمرة، موضحاً أن تدخله كان على الكرة وليس على قدم اللاعب، أما البطاقة الصفراء الثانية فهي دليل على أن ما حدث كان مخططاً له قبل أن تنطلق المباراة من الأساس.

نبذة عن الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

اشتراك

الحصول على كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريد الإلكتروني

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

0 التعليقات :

تذكّر قول الله عز وجل
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ ))

back to top