عنتر يحيى : دفعنا الثمن غالياً مثل الكاميرون والنزاهة ستظل منعدمة طالما كان "الكاف" بمصر

من طرف حسين !  |  نشر في :   1:41 م 0



شن عنتر يحيى مدافع المنتخب الجزائري هجوماً عنيفاً على الحكم البنيني كوفي كودجا، والذي أدار مباراة الفريق أمام نظيره المصري أمس في نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً بأنجولا، خاصة بعد الهزيمة القاسية التي تعرض لها الفريق برباعية نظيفة.


وقال يحيى في تصريحات لصحيفة "الهداف" الجزائرية " لا أستطيع القول بأن مصر قد اشترت ذمة الحكم، لكنه كان منحازاً جداً للمصريين .. لقد كان ذلك واضحاً وضوح الشمس، حيث كان الحكم صارماً معنا فيما يتعلق بالإنذارات والقرارات، فيما تغاضى عن الكثير من الأخطاء إرتكبها المصريون."

وأضاف "لقد دفعنا ثمن التحكيم غالياً مثلما دفعته الكاميرون في الدور ربع النهائي عندما احتسب لمصر أهدافاً غير شرعية .. كان متاحاً لنا أن نقدم الأفضل، لكن سوء التحكيم حال دون ذلك، وأؤكد أنه طالما كان مقر "الكاف" في مصر، فأنه لن يكون هناك نزاهة في الكرة الإفريقية."

وكانت مصر قد ثأرت لهزيمتها في فاصلة المونديال أمام الجزائر بهدف نظيف، وذلك عندما حققت فوزاً مدوياً على "الخضر" أمس برباعية نظيفة تناوب على تسجيلها كل من حسني عبد ربه ومحمد زيدان ومحمد عبد الشافي وأخيراً هداف "الفراعنة" الجديد محمد ناجي "جدو".

نبذة عن الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

اشتراك

الحصول على كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريد الإلكتروني

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

0 التعليقات :

تذكّر قول الله عز وجل
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ ))

back to top