شحاتة: لقاء الكاميرون كان صعباً لرغبتهم في تعويض هزائمهم أمامنا

من طرف حسين !  |  نشر في :   9:07 م 0





صرح حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب المصري ان لقاء الكاميرون كان صعباً للغاية على لاعبيه، مشيرا ان صعوبة اللقاء كانت بسبب رغبة الأسود الكاميرونية في تعويض هزائمهم الماضية أمام المنتخب المصري.
وقال شحاتة في تصريحات لإذاعة الشباب والرياضة عقب انتهاء اللقاء الذي انتهى بفوز مصر 3-1 والصعود لنصف نهائي البطولة "شعرت ان لاعبي الكاميرون لديهم رغبة غير عادية للفوز بهذا اللقاء أثناء فترة الإحماء".
وتابع "حاول الحضري مصافحة حارس مرماهم خلال فترة الإحماء إلا ان مدربهم رفض ذلك، وهو ما يثبت انهم كانوا في كامل تركيزهم قبل اللقاء".
وأعترف المدير الفني للمنتخب المصري بسيطرة لاعبي الكاميرون على أجزاء كبيرة من المباراة، ولكنه شدد ان لاعبيه حاولوا السيطرة على الكرة ونقلها بشكل جيد على فترات.
وأضاف شحاتة "لاعبونا أدوا مباراة كبيرة لن أشكرهم عليه لأن واجبهم إسعاد الشعب المصري. فقط أتمنى ان ندعي لهم ان يوفقهم الله خلال المرحلة المقبلة".
وسيلتقي المنتخب المصري مع نظيره الجزائري في مواجهة منتظرة يوم الخميس في الدور نصف النهائي للبطولة.
وعن مواجهة الجزائر، علق شحاتة "نحن لم نفكر في لقاء الجزائر قبل لقاء الكاميرون، لأننا نفكر في كل مباراة على حدة، وسنستعد من الآن وبعد الفوز على الكاميرون للقاء الجزائر".
وتنظر الجماهير المصرية لمباراة الجزائر بنظرة خاصة جداً ليس فقط لأنها بوابة العبور للدور النهائي للبطولة، ولكن لتعويض خسارة بطاقة المونديال أمام الخضر في المباراة الفاصلة الشهيرة بالسودان في 18 نوفمبر الماضي. 
yallakora

نبذة عن الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

اشتراك

الحصول على كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريد الإلكتروني

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

0 التعليقات :

تذكّر قول الله عز وجل
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ ))

back to top