"الصقر" : سعيد بأهدافى الثلاثة فى هذه المباراة خاصة هدف الحضري. ونسعى لتخطى "الخضر"

من طرف حسين !  |  نشر في :   9:10 م 0




كورابيا  لم يفوت "الصقر" أحمد حسن نجم المنتخب المصري الفرصة على نفسه فى المباراة رقم 170 على الصعيد الدولي دون أن يحتفل بها على طريقته الخاصة.

أحمد حسن سجل ثلاث أهداف فى المباراة رقم 170 تلك التى حطم بها رقم العميد حسام حسن على الصعيد الدولي, "الصقر" سجل حضوراً قوياً فى مباراة فريقه أمام الأسود الكاميرونية وسجل الهدف الأول من تصويبة قوية من على بعد 34 متر من مرمى كامينى حارس الكاميرون لم يجد معها حيلة.

ولم يتوقف حضور حسن على هدف وحيد يل أنه عزز بالهدف الثاني وعلى الرغم من أن هذا الهدف لم يتجاوز خط المرمى إلا أنه مكافئة من السماء على المجهود الكبير الذى بذله اللاعب طوال البطولة.

وكان الهدف الثالث لحسن فى مرمى الحضري وهو الهدف الذى أدمى قلب الصقر كثيراً إلا أن العدالة الإلهية أبت أن يخرج اللاعب حزين أو يكون سبباً لخروج "الفراعنة" من الدور ربع النهائي لهذه البطولة.

وحصد قائد المنتخب المصري علي جائزة أفضل لاعب في لقاء ربع نهائي كأس الأمم الإفريقية مصر والكاميرون هذة هي الثانية التي ينال خلالها االصقر المصري تلك الجائزة، بعد ان حصل عليها في إفتتاح المجموعة الثالثة في مباراة مصر ونيجيريا.

ومن جانبه أكد أحمد حسن فى التصريحات التى أدلي بها لقناة الجزيرة الرياضية أنه بالفوز الذى حققة اليوم المنتخب المصري على نظيره الكاميروني , وقدم قائد المنتخب المصري الإعتذار إلى جميع الجماهير المصرية وذلك بعد الأداء المتواضع فى بعض أوقات المباراة مؤكداً على أن الفوز هو الأهم.

وعن المباراة المقبلة أسرد حسن أنه يأمل أن تكون جيدة متمنياً أن يتخطى الفراعنة عقبة المنتخب الجزائري من أجل الوصول إلى المباراة النهائية.

وعن تحطيمه رقم حسام حسن قال "الصقر" سعيد بتحطيم هذا الرقم مؤكداً أنه تعلم الكثير من حسام حسن, عميد اللاعبين الافارقة.

وداعب حسن المشاهدين عندما أكد سعادته بالأهداف الثلاثة التى أحرزها فى هذه المباراة لاسيما الذى أحرزه فى مرمى الحضري.


نبذة عن الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

اشتراك

الحصول على كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريد الإلكتروني

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

0 التعليقات :

تذكّر قول الله عز وجل
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ ))

back to top