جوزيه : مالاوي لم تقلقنا .. سنفوز علي الجزائر وإحراز اللقب يحتاج للمجازفة!

من طرف حسين !  |  نشر في :   4:14 م 0





أعرب البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للمنتخب الأنجولي الأول لكرة القدم عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه أمام منتخب مالاوي بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، معتبراً أنه حقق الأهم ولكن ينتظره مباراة أخري هامة أمام الجزائر.

وقال جوزيه في المؤتمر الصحفي عقب المباراة أن الهدف الذي أحرزه مهاجم الشباب السعودي أمادو فلافيو قام بتحرير لاعبيه من الضغط العصبي، مضيفاً" كان بإمكاننا تسجيل أكثر من هدفين، لقد عوضنا سقوطنا أمام مالي، لقد حققنا فوزاً سهلاً والضيوف لم يتسببوا في أي قلق لنا".

واعتبر جوزيه أن فريقه دفع ثمناً غالياً لهذا الفوز بعدما أصيب ثلاث من أبرز لاعبيه هم ظهير الأهلي المصري جلبرتو، وهداف البطولة أمادو فلافيو، بالإضافة إلي زويلا، مضيفاً "أتمني أن يتعافي الثلاثي في الايام القادمة للمشاركة في مباراة الجزائر".

وكان جلبرتو ومواطنه فلافيو قد أعلنا في تصريحات صحفيه عقب المباراة جاهزيتهما للمشاركة في لقاء الجزائر بعد تطمينات الجهاز الطبي لفريقهما.

وعن مباراة الجزائر قال جوزيه "نسعي إلي الفوز أمام الجزائر والتأهل لربع نهائي البطولة وضمان صدارة مجموعتنا بهدف البقاء في العاصمة لواندا رفقة 50 ألف مشجع، هذا مع احترامي للفريق الجزائري الذي انتصر علي مالي رغم تعادلنا معها".

وعن تغيير طريقه لعبه في مباراة اليوم قال جوزيه "إذا أردت أن تحرز اللقب فعليك بالمخاطرة، وهذا مكا فعلته عندما غيرت طريقة اللعب مقارنة بالمباراة الماضية، لقد نجحنا إلي حد كبير، والمهم أن شباكنا حافظت علي عذريتها في هذا اللقاء خاصة في الدقائق الأخيرة التي كانت مأساة لنا في مباراة مالي".

من جانبه تعلل مدرب مالي بعدم تدرب فريقه علي ملعب المباراة في الهزيمة التي لحقت بمنتخب مالي، مشيراً إلي أنه قدم احتجاجاً إلي الاتحادين الإفريقي والأنجولي علي هذا الأمر.

نبذة عن الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

اشتراك

الحصول على كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريد الإلكتروني

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

0 التعليقات :

تذكّر قول الله عز وجل
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ ))

back to top