فيديو - فلافيو وجيلبرتو يؤكدان جاهزيتهما لدك حصون "الخضر"

من طرف حسين !  |  نشر في :   4:19 م 0



كورابيا  أكد المهاجم الدولى أمادو فلافيو مهاجم المنتخب الأنجولى أن الإصابة التى تعرض لها في مباراة اليوم أمام مالاوى لن تمنعه من المشاركة في المباراة القادمة أمام الجزائر.

وكان المنتخب الأنجولي قد حقق فوزاً ثميناً بهدفبن دون رد أمام المنتخب المالاوي في المباراة التى جمعتهم مساء اليوم بملعب 11 نوفمبر في ختام مباريات المرحلة الثانية للمجموعة الأولى ضمن بطولة أمم أفريقيا المقامة حاليا بأنجولا .

ويتصدر فلافيو جدول ترتيب هدافي البطولة برصيد ثلاثة أهداف بعدما سجل هدفاً آخر في مرمي مالاوي مساء اليوم.

وأشار مهاجم الشباب السعودي في تصريحات للجزيرة الرياضية أن منتخب بلاده لعب مباراة اليوم كما يجب، مضيفاً "كان هدفنا هو تحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط حتى نتمكن من الإنتقال للدور القادم".

وأوضح فلافيو أن مباراة فريقه القادمه أمام منتخب الجزائر ستكون في غاية الأهميه، مضيفاُ "سوف نلعب لتحقيق الفوز فحسب حتى يتأهل الفريق للدور القادم".

وكان المهاجم الأنجولى قد تعرض لإصابة بشد في العضلة الخلفية قبل أن يسقط في أرض الملعب ليستبدله مدرب الفريق بهد بداية الشوط الثاني بعشرين دقيقة.

وفي ذات السياق أعرب سبستيان جيلبرتو لاعب الأهلي المصري أن إصابته تعتبر مقبوله بحسب تأكيدات طبيب فريقه، مشيراً إلي أنه سيشارك في مباراة الجزائر المقبله.

وأضاف جلبرتو في تصريحات للتلفزيون الأنجولي أنه سوف يعمل جاهداً برفقة زملاؤه لتحقيق الفوز أمام الجزائر وتصدر جدول ترتيب المجموعة.

ويتصدر المنتخب الأنجولي جدول ترتيب مجموعته برصيد 4 نقاط بفارق نقطة واحدة عن مالاوي صاحب المركز الثاني، فيما يأتي المنتخب الجزائري ثالثاً برصيد ثلاث نقاط أيضاً وبفارق الأهداف عن الوصيف.




نبذة عن الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

اشتراك

الحصول على كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريد الإلكتروني

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

0 التعليقات :

تذكّر قول الله عز وجل
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ ))

back to top