مباراة مصر والجزائر الأكثر شراسة في تصفيات كأس العالم

من طرف حسين !  |  نشر في :   7:07 م 0


وصفت شبكة تلفزيون "سي إن إن" الأمريكية اللقاء الفاصل والمرتقب بين المنتخبين المصري والجزائري لتحديد بطاقة التأهل الأفريقية الخامسة والأخيرة لنهائيات كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا بأنه "الأكثر شراسة على الإطلاق"، ضمن ملاحق التصفيات التي تقام يوم الأربعاء بالسودان.


 وتقام الأربعاء أربع مباريات بإياب ملحق التصفيات الأوروبية التي سيتحدد على إثرها أربعة متأهلين للنهائيات، كما تقام مباراة ملحق التصفيات بين أوروجواي خامس مجموعة أمريكا اللاتينية مع كوستاريكا رابع مجموعة أمريكا الشمالية والوسطى وجزر الكاريبى (كونكاكاف).

وتجرى مباراة مصر والجزائر مساء الأربعاء في ملعب نادي المريخ بأم درمان في السودان بعد فوز مصر في لقاء السبت الماضى بهدفين مقابل لاشيء الذي جعل المنتخبين متساويين في النقاط وفارق الأهداف على رأس المجموعة الثالثة بالتصفيات الأفريقية.

ولفتت الشبكة إلى الاستعدادات الأمنية المكثفة التي تبذلها السلطات السودانية لتأمين اللقاء في ظل التوتر القائم بين الجانبين بعد ادعاءات الجزائريين بتعرض حافلة منتخبهم للرشق بالحجارة في القاهرة وتعرض بعض المشجعين الجزائريين لاعتداءات، والأنباء الواردة عن وقوع اعتداءات على الشركات المصرية والعاملين المصريين في الجزائر بسبب المباراة.

وأشارت سي إن إن إلى التدفق الكثيف لجمهور المنتخبين على الخرطوم، وأضافت أن غرف فنادق العاصمة السودانية محجوزة بالكامل.

ولم تخض مصر نهائيات المونديال منذ 1990، فيما كانت آخر مشاركة للجزائر عام 1986.

نبذة عن الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

اشتراك

الحصول على كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريد الإلكتروني

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

0 التعليقات :

تذكّر قول الله عز وجل
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ ))

back to top