دبي تكشف عن أكبر حقيبة مدرسية في العالم

من طرف حسين !  |  نشر في :   6:05 م 0


دبي: شاركت القطة الكرتونية ونجمة البرنامج الكرتوني المحبوب لولو كاتي، في مساعدة دبي على تسجيل رقم قياسي آخر ضمن موسوعة غينيس للأرقام القياسية برفعها الستار عن أكبر حقيبة مدرسية في العالم، وذلك في مول دبي، أكبر مول في العالم.
وقد لاقت الحقيبة التي بلغ طولها ثلاثة أمتار وعرضها مترين، اهتماماً واسع النطاق من قبل الجمهور والعائلات الذين حضروا هذا الحدث المميز.


هذا، وتقدم رينبو ماكس، الشركة العالمية الأم للولو كاتي المسجلة في هونغ كونغ، مجموعة متكاملة من المنتجات التي تواكب الأذواق العالمية في مجال الملابس والأدوات المدرسية، والتي تتوجها منتجات لولو كاتي، العلامة التجارية المخصصة للفتيات والتي تنتشر في جميع أنحاء العالم. وقد تمكنت لولو كاتي منذ انطلاقتها قبل سنوات من جمع ملايين المعجبين، كما شهدت نمواً كبيراً في المبيعات. وقال فادي سيداني، مدير تطوير المنتجات في شركة رينبو ماكس: "إن إصرارنا على مساعدة الأطفال في المدارس، كان مصدر إلهام لنا لتصميم أكبر حقيبة مدرسية في العالم، ودخول موسوعة غينيس للأرقام القياسية. وقد ارتأينا أن نقيم حفل تسجيل الرقم القياسي في منطقة الشرق الأوسط بعد الجهود الكبيرة التي بذلتها فرق عملنا في المملكة العربية السعودية، ودبي، والكويت. لذلك أردنا أن نثبت أن العمل الجاد والابتكار يمكن أن يساعد الفتيات على بلوغ أعلى المستويات". يذكر أن لولو كاتي المعروفة أصلاً في سوق الأدوات المدرسية، ستطلق مجموعة من الأدوات المدرسية، والحقائب، والمنتجات الرياضية منتجات للفتيات الصغيرات، إضافة إلى تشكيلة كاملة من الدمى في عام 2010.




نبذة عن الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

اشتراك

الحصول على كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريد الإلكتروني

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

0 التعليقات :

تذكّر قول الله عز وجل
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ ))

back to top