مباني فريده

من طرف حسين !  |  نشر في :   10:41 ص 0

يحتوي العالم علي الكثير من المباني الهندسيه وناطحات السحاب التي تتميز بروعه التصميم حيث يعتبر الكثير منها من التحف المعماريه التي تدل علي عظمه الانسان وقدرته علي تحدي الطبيعه، ويمكننا من خلال شبكه الانترنت زياره بعض المواقع التي تقدم معلومات عن هذه المباني الحديثه ومشاهده صور لها وايضا التعرف علي ارتفاع و طول كل منها وعدد الادوار ونوع الارض التي يتم عليها البناء وعمليات الحفر ووضع الاساسات والخامات والالات المستخدمه في البناء وتاريخ بدايه انشائها ومراحل البناء المختلفه.



اطول ناطحات سحاب في العالم
www.burjdubaiskyscraper.com
هذا الموقع يعرض لنا اكبر ناطحات السحاب باماره دبي، ويحتوي الموقع علي اهم الاخبار الخاصه بناطحات السحاب وبعض الحقائق الخاصه بها مثل تكلفه بناءها واسم مصمم المبني ومنفذه ,ومكانه داخل دبي. عند دخولك علي البوم الصور ستجد صور موضحه لابراج اماره دبي مع وعند مشاهده البوم لصور ناطحات السحاب ستشاهد صور للمبني في مراحل انشائه وصور للمبني من زوايا مختلفه.

كل شئ عن ناطحات السحاب
www.allaboutskyscrapers.com
هذا الموقع يشمل كل ما يتعلق بالمباني والابراج الضخمه وناطحات السحاب في مختلف انحاء العالم, ويعرض الموقع اطول مائه مبني في العالم وطول كل منهم واطول ناطحات السحاب في العالم .
ويضم الموقع قواعد ثابته لبناء ناطحات السحاب والمباني الضخمه مثل نوع الارض التي يتم عليها البناء وعمليات الحفر ووضع الاساسات والخامات والالات المستخدمه في البناء، و يوجد بالموقع مكان للتواصل مع مصممي الموقع للاستفسار عن ناطحات السحاب و جميع المعلومات التي تريد الحصول عليها.

جوله لمشاهده ناطحات السحاب
www.skyscraperpicture.com
هذا الموقع ياخذك لمشاهده صور ناطحات السحاب من 49 مدينه داخل 16 دوله ومدينه مختلفه تشتهر باحتوائها علي ناطحات سحاب ومباني هندسيه رائعه منها مدينه امستردام ودبي , هونج كونج , ونيويورك وباريس وسنغافوره وطوكيو و غيرها. وعند دخولك علي الموقع ستجد مجموعه من الصور باسماء الدول وستظهر لك جميع الصور المتعلقه بالمدينه و صور المباني المختلفه وناطحات السحاب, و يوضح لك الموقع اسم المدينه وعدد سكانها و تاريخ اكتشافها والاماكن التي توجد بها ناطحات السحاب.

مكتبه الاسكندريه الفريده
www.bibalex.org
يعتبر مبني مكتبه الاسكندريه الجديد تحفه معماريه حديثه ورائعه، وهذا الموقع يضم جميع الصور والمعلومات عن مبني مكتبه الاسكندريه وعند دخولك علي الموقع يمكنك مشاهده البوم الصور الذي يشمل صور داخليه وخارجيه للمكتبه وروعه تصميمها وتنفيذها والقاعات واماكن الندوات والمطاعم مثل قاعه عرض المخطوطات وقاعه القبه السماويه وجناح نوبل ومكتبه طه حسين.

المصدر مجلة لغة العصر

التسميات: , , ,
نبذة عن الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

اشتراك

الحصول على كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريد الإلكتروني

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

0 التعليقات :

تذكّر قول الله عز وجل
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ ))

back to top