موقع الكتروني للتوعية ضد انفلونزا الخنازير

من طرف حسين !  |  نشر في :   7:52 م 0





كل ما تريد معرفته عن أنفلونزا الخنازير.. شعار يرفعه
 http://fluorswineflu.com أول موقع عربى أطلق خصيصا لمواجهة أنفلونزا الخنازير. يحتوى الموقع على باب خاص باستعدادات المدارس والجامعات لبدء الدراسة وأنشئ الموقع- كما ذكرت إدارته- «من أجل خدمة المتحدثين بالعربية وسكان الشرق الأوسط للتعرف على وباء أنفلونزا الخنازير وطرق الوقاية والعلاج».


ينقسم الموقع إلى عدة أقسام؛ ففى الصفحة الرئيسية إرشادات سريعة بالصور للوقاية من المرض وكيفية ارتداء القناع أو الكمامة، ثم باب خاص بـ»أطفالنا والمدارس» ويحتوى على الإرشادات الخاصة بالمرض سواء الخاصة بالطفل، أو الأساتذة، أو أولياء الأمور، وكذلك المدارس لمواجهة هذا الوباء.
ويتيح الموقع لعبة خاصة لمواجهة الفيروس، تتضمن عدة مستويات، ويوفر الموقع مجموعة فيديوهات تحمل معلومات مهمة عن المرض من أساتذة وأطباء وكذلك الطرق التى يجب اتباعها للوقاية.
ويقدم خدمة خاصة من خلال قسم «استشارات طبية» تحت شعار «اسأل ونحن نجيب»، بحيث تستطيع أن تسأل عن أى معلومة خاصة بالوباء وتجد من يجيبك فى أسرع وقت من خلال مجموعة من المتخصصين، بالإضافة إلى «اختبار الأنفلونزا»، وهو عبارة عن مجموعة أسئلة تحمل أعراض المرض، وعلى الزائر أن يجيب عنها لتعرض له النتيجة كمؤشر وليس كنتيجة نهائية للإصابة بالمرض فى محاولة لمساعدة الزائر على الاطمئنان على حالته.
ويهتم الموقع بتحديث مستمر لآخر أخبار أنفلونزا الخنازير حول العالم وأعداد المصابين، وتستطيع أن تتعرف على تلك الأخبار من خلال الاشتراك فى الخدمة ليتم إرسالها إليك عبر البريد الإلكترونى، كما يتضمن الموقع تاريخ المرض، بدءا من ظهوره وخريطة انتشاره سواء بالمعلومات أو بالفيديو التوضيحى، ويجرى الموقع استفتاءات مثل: «هل تنوى إرسال أولادك للدراسة؟» لتوفير مزيد من التفاعل مع الزائرين.




رابط الموقع




التسميات: , , ,
نبذة عن الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

اشتراك

الحصول على كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريد الإلكتروني

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

0 التعليقات :

تذكّر قول الله عز وجل
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ ))

back to top