أناقة هوليودية من الخمسينات



أزياء روبير أبي نادر




قدم روبير أبي نادر المصمم اللبناني مجموعة رائعة خلال أسبوع الموضة للألبسة الجاهزة في باريس لخريف وشتاء 2009-2010.

والمجموعة تتألف من قسمين، الهوت كوتير- الجاهز دولوكس ، ولقد كان لهذا العرض صداه الكبير في باريس، حيث اجتمعت نخبة المجتمع الفرنسي واللبناني بالإضافة إلى الإعلام العالمي، خصوصاً أن اسمه وضع على الروزنامة الرسمية حديثاً ، وهو ثاني مصمم لبناني ينتسب إلى نقابة الخياطة الفرنسية.

استوحي  روبير أبي نادر تصاميمه من فنانات هوليوود في حقبة الخمسينات : ريتا هيوارث، مارلين ديتريش، جريتا جاربو... فنانات تأثر بهن يمثلن أنوثة المرأة، لذا جاءت تصاميمه تحمل بريقاً هوليودياً.
وحرص أبي نادر على الالتزام بقواعد الهوت كوتير في مجموعته، وحرفيتها الدقيقة، وكذلك نفذ مجموعة الألبسة الجاهزة الدولوكس، بحسب القواعد المتبعة، ويمكن للعين أن تفرق بين الاثنين بسهولة.
هدف أبي نادر من خلال عرض المجموعتين إلى تقديم الهوت كوتير إلى جانب الجاهز الدولوكس قبل موعده ووقته الرسمي، فباستطاعة المرأة أن تشاهد الهوت كوتير الشتوي قبل شهر يوليو 2009 وهو الوقت الرسمي لهذا النوع من الخياطة في باريس.



واستعمل أبي نادر أفكاراً جديدة ومميزة، ومواد عصرية تحاكي أنوثة المرأة، من أقمشة ساتان، تافتا، وحرير مطرز، فضلا عن الباييت والأحجار الملونة البراقة ، ورافقت المجموعتين مجموعة رائعة من الأحذية والحقائب من تصميمه ، وهي مجموعة جديدة سيلتزم بإطلاق خطوطها في كل موسم يعرض فيه خلال أسبوع الموضة للألبسة الجاهزة في باريس.



والجدير بالذكر أن روبير أبي نادر قدم خلال الموسم الماضي فساتين المرشحات في مباراة ملكة جمال فرنسا، كما ألبس الممثلة كاترين دونوف في فيلمها الذي صور في لبنان وهو يتابعها باستمرار.

إرسال تعليق

0 تعليقات