«المصري اليوم» تطلق بوابتها التفاعلية الجديدة على الإنترنت



مع الاحتفال بعيد ميلادها الخامس، تدخل «المصرى اليوم» مرحلة جديدة بإطلاق النسخة التجريبية من بوابتها التفاعلية الجديدة على شبكة الإنترنت، لاسيما أن الموقع الإلكترونى الحالى يحظى بـ٢٠٠ ألف دخول يومى، كما أن «المصرى اليوم» أصبحت الأولى فى مصر على محرك البحث على موقع google فى مجال الصحافة، وهو ما دعانا إلى اتخاذ هذه الخطوة الطموحة.
البوابة التى تظهر على الشبكة اليوم تعمل على نشر الأخبار المصرية

والعربية والدولية على مدار الساعة، وتقدم خدماتها الإعلامية بالعديد من الوسائل الحديثة، لمواكبة إعلام القرن الحادى والعشرين. ومن خلال البوابة يمكنك متابعة الأحداث لحظة بلحظة عبر التغطية الصحفية المتميزة باستخدام العديد من الوسائل (النص، الصوت، الصورة، الملتى ميديا، والبث المباشر).

وبالإضافة إلى خدمة الأخبار التى يتم تحديثها على مدار الساعة، تفخر «المصرى اليوم» بتقديم صحافة الفيديو للمرة الأولى للقارئ العزيز، حيث يمكنك مشاهدة أحدث إنتاج محررى «المصرى اليوم» من الفيديو والتقارير الإخبارية المصورة والأفلام الوثائقية.
وحرصا على الوصول إلى أكبر قطاع من القراء داخل وخارج مصر، تقدم البوابة النسخة الإنجليزية من «المصرى اليوم» التى تقدم ترجمة يومية لمختارات من أهم الأخبار والمقالات والتحليلات التى تنشرها الطبعة العربية، .
وسوف تعمل البوابة الجديدة بأحدث أساليب الشبكات التفاعلية، حيث تمنح زائرها مجموعة من الخدمات التى تمكنه من التفاعل مع المحتوى المنشور بمجموعة من الطرق المختلفة، منها التعليقات على الأخبار وتقييمها، مع إمكانية حفظ الأخبار وطباعتها وإرسالها إلى آخرين أو نشرها عبر الشبكات الاجتماعية الشهيرة مثل Facebook وغيرها،
كما يمكن للزائر متابعة تطورات الأخبار على الموقع من خلال خدمة Twitter، وإمكانية استعراض المحتوى الأكثر شعبية بين الزوار، والمشاركة فى الاستفتاءات واستطلاعات الرأى، بالإضافة إلى إمكانية إرسال مساهمات القراء للنشر على الموقع فيما يمكن اعتباره خدمة مبتكرة للصحافة الشعبية.
الجدير بالذكر أن الخدمة التى نعلن إطلاقها اليوم ستكون فى مرحلة تجريبية بهدف اختبار زوارنا الأعزاء خدمات البوابة، ويسعدنا فى هذا الإطار تلقى الاقتراحات بإضافة خدمات أو تحسينات على البوابة فى ثوبها الجديد، وكذلك تلقى الإبلاغات عن أى مشاكل يواجهها الزائر للبوابة، حيث يبقى ذلك الهدف الأساسى من فترة الإطلاق التجريبى.
يمكن زيارة الموقع عبر الرابط: www.almasryonline.com

إرسال تعليق

0 تعليقات