الخطيب الأفضل في تاريخ الكرة المصرية وميدو آخر الموهوبين


إحتل محمود الخطيب نجم الأهلي السابق ونائب رئيس النادي الحالي صدارة إحدى الإحصائيات التي تناولت أفضل الشخصيات الرياضية في عالم كرة القدم بمصر على مدار التاريخ، وذلك خلال تقرير نشرته صحيفة "نمزيتي سبورت أونلاين" الإسبانية.



وبحسب الصحيفة الإسبانية فان "بيبو" الذي يعد أبرز لاعب كرة قدم أنجبته الملاعب المصرية على مدار التاريخ، والوحيد الذي فاز بجائزة أفضل في إفريقيا، جاء في الصدارة أمام حسام حسن نجم الأهلي والزمالك السابق
ومدرب المصرية للإتصالات الحالي، والذي قاد "الفراعنة" للفوز بثلاثة كؤوس لبطولة أمم إفريقيا والتأهل لكأس العالم عام 1990 بايطاليا.

وجاء حسن شحاتة نجم الزمالك السابق ومدرب المنتخب المصري الحالي في المركز الثالث للإستفتاء الذي ضم 11 لاعباً أمام هاني رمزي قائد "الفراعنة" السابق والمدرب العام لمنتخب الشباب المصري الذي حل في المركز الرابع، وصالح سليم نجم الأهلي ورئيسه السابق صاحب المركز الخامس، وإبراهيم يوسف "غزال" الزمالك السابق وعضو مجلس إدارته الحالي في المركز السادس.

أما محمود الجوهري نجم الأهلي ومدرب المنتخب المصري السابق والمشرف العام على المنتخبات الأردنية حالياً فقد حل سابعاً، فيما جاء أحمد حسن نجم إندرلخت البلجيكي السابق والأهلي الحالي وقائد المنتخب المصري في المركز الثامن، وحل إبراهيم حسن نجم الأهلي السابق ومدير الكرة بنادي المصرية للإتصالات تاسعاً، ومحمد أبو تريكة نجم الأهلي الحالي عاشراً، وأخيراً أحمد حسام "ميدو" نجم منتخب مصر وميدلسبره الإنجليزي في المركز الـ 11.

ولم يذكر الموقع أية صيغة أو أسلوب للتحليل الذي تقدم به لقراءه، فيما إكتفى بالإعلان عن ترتيب اللاعبين والمراكز التي يشغلونها في الوقت الحالي.

إرسال تعليق

0 تعليقات