عمرو اديب يعتذر..والشرطة: فتيات صعدن الي الغرف اثناء مباراة ايطاليا وليس بعدها

من طرف حسين !  |  نشر في :   1:32 م 0

جوهانسبرج - قال سفير مصر في جنوب افريقيا ان وزير الداخلية هناك قال ان الشرطة لم تصرح بوجود دلائل علي جلب لاعبي المنتخب لعاهرات ، كما ان مصر طالبت الصحيفتين باعتذار رسمي واذا لم تنشر تكذيبا سيتم مقاضاتهما ومطالبتهما بتعويض.

وقال شوقي غريب ان كاميرات المراقبة في الفندق كشفت ان 4 عاملات دخلت الغرف بغرض السرقة فيما قال احمد شوبير في برنامجه علي قناة الحياة اليوم ان الفيفا واللجنة المنظمة قدما اعتذار رسمي للبعثة المصرية مضيفا ان مسئولة الشرطة التي نقلت عنها الصحيفة تصريحات بخصوص جلب اللاعبين لعاهرات نفت ان تكون صرحت بذلك مؤكدة ان ما قالته ان فتيات صعدن الي غرف اللاعبين اثناء مباراة مصر وايطاليا.
وقال المهندس حسن صقر ان جمال مبارك سيكون علي رأس المستقبلين لبعثة المنتخب المصري في مطار القاهرة وانه من المنتظر ان يكون هناك اسقبال شعبي ورسمي للبعثة التي ستصل الساعة 6 صباحا بتوقيت القاهرة.

ونفى الكابتن سمير زاهر رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم مجددا ما رددته بعض وسائل الإعلام عن تقدم الكابتن حسن شحاتة المدير الفنى لمنتخب كرة القدم باستقالته عقب الهزيمة أمام المنتخب الأمريكى.

وقال زاهر - فى تصريح صحفى - "لا صحة مطلقا لما تردد عن استقالة حسن شحاتة . الجهاز مستمر فى مهمته مع المنتخب خلال الفترة المقبلة استعدادا لاستكمال مباريات التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا".

أضاف أن الهزيمة أمام المنتخب الأمريكى ليست نهاية العالم ، فالمنتخب قدم عرضين رائعين أمام البرازيل وإيطاليا بطلة العالم ، وكان بإمكانه التأهل للدور نصف النهائي فى كأس القارات لكن الحظ عانده فى المباراة الثالثة أمام المنتخب الأمريكى بسبب الإجهاد والإصابات وعدم التوفيق ، مؤكدا أن الهزيمة فى هذه المباراة لم تغير ثقة اتحاد الكرة المصري في الجهاز الفني الحالي.

وشن اللاعب احمد حسن هجوما شرسا علي من رددوا الاتهامات وقال ان اللاعبين اكثر من تاثروا بالهزيمة لانها كانت ستجل لهم تاريخا غير مسبوق.

وفي البرنامج الذي يقدمه علي قناة اوربت، اعتذر الاعلامي عمرو اديب عن اللغة التي تحدث بها عن اللاعبين وقال انه انفعل كاي مواطن مصري بسبب الهزيمة وانه لم يقصد الاساءة لاحد.

وكان محمود طاهر عضو مجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم ورئيس بعثة المنتخب المصرى الأول فى بطولة كأس القارات المقامة حاليا فى جنوب إفريقيا قد قدم مذكرة رسمية إلى السفير بدر الدين زايد سفير مصر لدى جنوب إفريقيا يطالبه فيها بضرورة اتخاذ إجراءات فورية ضد الادعاءات الكاذبة التى نشرتها بعض الصحف بجنوب إفريقيا ضد المنتخب المصرى.

وذكرت وكالة الأنباء الألمانية (د ب أ) أن طاهر قد دعا السفير المصرى إلى مطالبة صحيفتى "ذى صنداى إندبندنت" و"سيتى برس" بنشر تكذيب رسمى عما نشرته الصحيفتان بحق المنتخب المصرى، وكذلك اعتذار رسمى للبعثة المصرية أو البدء فى اتخاذ الإجراءات القضائية اللازمة ضد الصحيفتين لما بدر منهما من ادعاءات كاذبة.

تأتى هذه المذكرة ردا على الادعاءات التى لم تستند إلى أى حقيقة، والتى أثرت سلبيا على معنويات الفريق، خاصة وأنها تمسهم على المستوى الشخصى، حيث أفادت تقارير صحفية بأن لاعبى المنتخب المصرى قد احتفلوا فى الفندق مساء الخميس الماضى فى أعقاب الفوز التاريخى على إيطاليا.
وكانت صحيفتا "ذى صنداى إندبندنت" و"سيتى برس" قد زعمتا أن بعض بائعات الهوى من جنوب إفريقيا قد انضممن إلى حفل اللاعبين وتمكنوا من سرقة مبالغ مالية أبلغ أعضاء الفريق فى وقت لاحق عن سرقتها.

وعاشت البعثة المصرية ليلة حزينة مساء الاحد ليس بسبب الهزيمة أمام المنتخب الأمريكى والخروج المبكر من كأس القارات، ولكن بسبب هذه الفضيحة المزعومة التى تناقلتها وسائل الإعلام واتخذت منها وسيلة لمهاجمة المنتخب المصرى.

المصادر: وكالة انباء الشرق الاوسط

نبذة عن الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

اشتراك

الحصول على كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريد الإلكتروني

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

0 التعليقات :

تذكّر قول الله عز وجل
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ ))

back to top