عمرو أديب يعتذر رسميًا عن الإساءة للاعبي المنتخب المصري

من طرف حسين !  |  نشر في :   1:32 م 0

قدم الإعلامي الشهير عمرو أديب اعتذاره للاعبي المنتخب المصري وجهازهم الفني، لما نسبه إليهم عقب الخسارة المذلة أمام الولايات المتحدة بثلاثية نظيفة ببطولة كأس العالم للقارات والتي ودع علي إثرها المسابقة من دورها الأول.

وقال أديب عبر بنامجه" القاهرة اليوم" التي تبث عبر فضائية"أوربت": اعترف بأني استخدمت عبارات لا يجب أن يسمعها أحد في منزله".

وأضاف "استخدمت افي انتقادي أسلوب المشجع عن المنتخب أكثر من الإعلامي .. العديد من زوجات لاعبي الفريق تحدثوا إلي .. وأنا بدوري أعتذر عما سببته من أذى للجميع".

وتابع" لقد أخطأت في حق اللاعبين .. أدعو الله أن يسامحني علي هذه الاتهامات.

وكان أديب قد شن هجومًا ضاريًا علي لاعبي المنتخب المصري، ومدربهم حسن شحاته عقب الهزيمة أمام أمريكا (0ـ3)، وفشلهم في التأهل لنصف نهائي كأس العالم للقارات.

وذهب في اتهامه إلي وصف اللاعبين بـ"النجاسة"، بعد الأنباء التي ترددت عن أن بعض اللاعبين اصطحبوا إلي غرفهم في الفندق الذين يقيمون فيه فتيات "بورنو" للاحتفال بالفوز علي إيطاليا بهدف نظيف، داعيًا حسن شحاته إلي الاستقالة بعد ضياع حلم التأهل إلي نهائيات كأس العالم.

ووصف اللاعبين بأنهم غير منضبطين، وسهروا مع خمس ساقطات عقب انتهاء مباراة مصر وإيطاليا، ثم ادعوا سرقة 2400 دولار منهم، وأكد وجود أدلة علي اصطحاب اللاعبين للساقطات الذين أحضروهم من شارع اكسفورد واتهموا العاملين بالفندق بسرق المبلغ.

وقال إن الفريق لعب وهو "نجس"، وأشاد بالفريق الأمريكي الذي، حسب وصفه، لم ينزل للشارع بحثًا عن "نسوان"، وأضاف"إن لاعبي مصر نزلوا الملعب وهم غير قادرين علي تحريك أرجلهم.

وأضاف" أنتم فريق غير محترم، وليست أحسن لاعبي أفريقيا، مشيرًا إلى أن بوليس جنوب أفريقيا أكد فضائح الفريق المصري مع العاهرات الخمس.

وأثارت هذه الاتهامات حالة من الغضب الشديد بين لاعبي المنتخب، فأكد محمد أبوتريكه أنه سيعتزل اللعب الدولي في حال عدم رد اعتبار وحق لاعبي المنتخب الوطني بعد تعرضهم للتشهير، واتهامهم بالسهر مع ساقطات، وأكد أبوتريكه ضرورة مراعاة حياة اللاعبين الخاصة.

من جانبه، أكد محمد زيدان أنه لم يسمع بهذه الاتهامات، ووصفها بأنها تثير الإحباط، كما تدخل حسن شحاته وأكد أنه لا يستطيع أحد أن يمس شرف اللاعبين، وقال لا عايزين نلعب كورة .. ولا عايزين نشوفكم.. قرفتونا.. الله يخرب بيوتكم".

وسينهي اعتذار أديب حالة البلبة التي استمرت علي مدار أمس واليوم، وهو ما يحتاجه الفريق حتي يلتئم سريعًا قبل مباراة رواندا في الخامس من يوليو المقبل في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم.

ويحتل الفريق المرتبة الأخيرة بنقطة وحيدة في المجموعة الثالثة التي يتصدرها المنتخب الجزائري بـ 7 نقاط، يليه المنتخب الزامبي بأربع نقاط، ثم رواندا بنقطة وحيدة.

اعتذار عمرو اديب للاعبي المنتخب المصري 1

نبذة عن الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

اشتراك

الحصول على كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريد الإلكتروني

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

0 التعليقات :

تذكّر قول الله عز وجل
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ ))

back to top