بي أم دبليو تكشف عن صور لـ "أكس3 " 2011

من طرف حسين !  |  نشر في :   12:18 ص 0

برلين : كشفت شركة "بي إم دبليو" الألمانية لصناعة السيارات عن مزيد من التفاصيل والصور حول طراز "أكس 3 أم" الرياضي لعام ،2011 وذلك قبل الكشف عنه في معرض ديترويت بالولايات المتحدة الأمريكية .
ويوجد في الطراز الجديد، من خلال الصور التي أوردها موقع worldcarfans.com، عجلات بحجم 18 بوصة و (19 -- 20 اختيارية)، كما يمكن للعملاء أيضا اختيار الطلاء الأسود الكربوني المميز في حال رغبتهم بذلك .


كما أضاف المصممين أيضا دخل السيارة المقاعد الرياضية المميزة مع مفروشات وجلود فاخرة من نوع بيربوينت، وعجلة قيادة رياضية ايضا، إلى جانب غيرها من الأشياء الجيدة تشمل بطانة سقف انثراسايت والكثير من الألومنيوم المثقول .

يشاء إلى أن الشركة الألمانية كانت قد أقدمت على خطوة مميزة الشهر الماضي، عندما قررت طرح نموذج جديد من سلسلة "أكس" خصيصا للسوق الصينية تحت مسمى "أكس 7" .

وتأتي تلك الخطوة من جانب "بي إم دبليو"، وفقا لما أوردته صحيفة "وول ستريت جورنال" الأمريكية، لتشجيع المبيعات الهائلة التي حققتها طرازات "بي إم دبليو" من فئة السيارات متعددة الأغراض المعروفة بـ " SUV" في السوق الصيني .

وأشارت الصحيفة الأمريكية أن المبيعات الكبيرة التي حققتها "بي إم دبليو" في قطاع السيارات الكبيرة خاصة في السوق الصيني دفعها للتفكير مجدداً في إطلاق "أكس 7" بعدما ألغت إنتاجه بسبب الأزمة الإقتصادية في 2008 .









نبذة عن الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

اشتراك

الحصول على كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريد الإلكتروني

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

0 التعليقات :

تذكّر قول الله عز وجل
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ ))

back to top