أنا أحب كرة القدم تحوير شعار"جوجل" في مسابقة للأطفال

من طرف حسين !  |  نشر في :   3:25 ص 0

مـحـيـط





نظم مكتب شركة جوجل في الإمارات العربية المتحدة المرحلة الأولى من مبادرة عالمية مثيرة للطلاب الصغار تحت عنوان "تحوير شعار جوجل - أنا أحب كرة القدم"، وتدعو المسابقة الأطفال بين سن الرابعة والسابعة عشرة وتتضمن 38 جنسية مختلفة لوضع تصميم معدل لشعار جوجل، أو ما يعرف باسم "دودل"، بشكل يعبر عن موضوع "أنا أحب كرة القدم".

وستجرى المسابقة على مستويين، وطني ودولي، وسيظهر تصميم شعار جوجل المعدل "دودل" الفائز على الصفحة الرئيسية لموقع جوجل في أرجاء العالم لمدة يوم واحد بتاريخ 11 يوليو 2010، وهذه هى مسابقة "تحوير شعار جوجل" الأولى التي تجرى على مستوى دولي.
ومن جانبه، قال وائل غنيم مدير المنتجات والتسويق الإقليمي لدى جوجل في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "إن شعارات جوجل المحورة هى جزء من ثقافة شركتنا، لهذا نشعر بسعادة بالغة لتنظيمنا هذه المسابقة. وتهدف شعارات جوجل المحورة للاحتفاء بأشخاص أو أحداث أو تواريخ خاصة كالأعياد والذكريات السنوية لمشاهير الفنانين والعلماء.
وبالتعاون مع إدارة "مدينة الأطفال" تم حضور أكثر من170 طالباً من مدارس مختلفة في دولة الإمارات العربية المتحدة إلى "مدينة الأطفال"الأحد الماضي للمشاركة في المسابقة وتحوير تصميم شعار جوجل بشكل مستوحى من أجواء كرة القدم، وعمل الحكام على اختيار أفضل عشرة رسومات "دودل" من بين المشاركات المقدمة، ومن ثم سيتم عرض هذه التصاميم العشرة على الإنترنت ليصوت عليها الجمهور من تاريخ الأول من يونيو إلى السابع منه لتحديد الفائز على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة. ويدعو غنيم سكان الإمارات لدخول الموقع www.google.ae والتصويت لرسمهم المفضل بدءاً من الأول من شهر يونيو".
ويظهر رسم "دودل" الفائز على موقع جوجل في الإمارات لمدة 24 ساعة على نطاقات جوجل في الشرق الأوسط وشمال افريقيا، وقد أبرزت المسابقة الكثير من المواهب الفنية للطلبة، حيث تجسد رسومات "دودل" اللمسة الشخصية المميزة لكل طالب، وهذا ما جعل مهمة الحكام صعبة جداً في اختيار أفضل 10 رسومات.
وتم تقييم التصاميم بناءً على المزايا الفنية والقيمة الإبداعية ومدى نجاح كل مشارك في التعبير عن حبه لكرة القدم في العنوان والتصريحات الداعمة، وستدخل الرسومات العشرة التي تأهلت من الدور نصف النهائي مرحلة تصويت جماهيري مفتوح لمدة أسبوع واحد، ثم جوجل سيتم إعلان الشعار الفائز يوم 14 يونيو وسوف يعرض على الصفحات الرئيسية لموقع جوجل في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بالإضافة الى الفوز بلوحة رسم رقمية.





كما سيدخل الطالب الفائز تلقائياً مسابقة "أنا أحب كرة القدم" الدولية مع التصاميم الأخرى الرابحة والمختارة من 17 بلد أخرى، وبالتالي يحظى المشارك بفرصة لعرض تصميمه على الصفحة الرئيسية لموقع جوجل العالمي والفوز باربعة تذاكر ورحلة مدفوعة التكاليف إلى جنوب افريقيا. ويبدأ التصويت الدولي من 21 يونيو إلى 28 يونيو. لذا ندعو المستخدمين لدخول الموقع والإدلاء بأصواتهم على العنوان التالي: 
www.google.com .
يذكر أن مسابقة "تحوير شعار جوجل" مفتوحة لكل الأطفال واليافعين على امتداد 17 بلداً مشاركاً، وتمثل فرصة طيبة للفنانين الصغار ليواجهوا تحدي ابتكار رسم يجسد موضوع "أنا أحب كرة القدم" دون تحيز أي فريق محدد يشجعه الفنان، لذا يجب ألا يبرز رسم الشعار المحوّر أي تعبير أو شعار أو رمز لبلد محدد أو فريق أو حدث رياضي معين، مثل شعارات فرق كرة القدم، وأية أعلام للدول، وأية شعارات أو رموز لدوري كرة قدم.

نبذة عن الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

اشتراك

الحصول على كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريد الإلكتروني

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

0 التعليقات :

تذكّر قول الله عز وجل
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ ))

back to top