مبارك لمنتخب مصر : سجلتم أرقاما قياسية يصعب تحقيقها

من طرف حسين !  |  نشر في :   7:36 م 0


محيط: بعد ساعات من فوزه ببطولة كأس الأمم الإفريقية ، استقبل الرئيس المصري حسني مبارك المنتخب القومي لكرة القدم للمرة الثانية في يوم واحد لتكريمه بمناسبة هذا الإنجاز التاريخي . 
وخلال حفل التكريم الذي أقيم في مقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة ، قدم مبارك مجددا التهنئة للجهاز الفني والإداري واللاعبين بمناسبة حصولهم على البطولة ، وخاطب إياهم قائلا :" سجلتم بأسمائكم أرقاما قياسية يصعب تحقيقها ، الجميع عمل من أجل هدف هو إعلاء اسم مصر ، الفوز لم يكن سهلا ونال إعجاب العالم ".
وعقب الانتهاء من كلمته ، منح مبارك بعثة منتخب مصر لكرة القدم وأعضاء اتحاد الكرة وسام الرياضة من الطبقة الأولى .
وجاء حفل التكريم السابق بعد ساعات من قيام الرئيس المصري باستقبال بعثة الفريق القومي لكرة القدم لدى عودتها صباح الإثنين إلى مطار القاهرة الدولى قادمة من أنجولا بعد أن حقق المنتخب المصري إنجازا تاريخيا بحصوله على كأس الأمم الإفريقية للمرة الثالثة على التوالي والسابعة في تاريخه.
وصافح مبارك الكابتن حسن شحاتة المدير الفنى للمنتخب وهنأه على الانتصار ثم صافح شوقى غريب المدرب العام الذى استطاع مع جهازه الفنى تحقيق هذا الانجاز وباقى أعضاء الجهاز.
وعقب ذلك ، دخل إلى قاعة استقبال الرئاسة الكابتن أحمد حسن كابتن منتخب مصر حاملا كأس إفريقيا ، والكابتن عصام الحضرى أحسن حارس مرمى فى أمم إفريقيا 2010 وباقى أعضاء الفريق وأعضاء البعثة حيث صافحهم الرئيس المصري وهنأهم على هذا الإنجاز التاريخى.
وقد وقع مبارك على زي المنتخب الرسمى احتفالا بهذا الفوز، والتقطت الصور التذكارية للرئيس مبارك - وهو يحمل كأس إفريقيا للمرة الثالثة 2010 - بين اللاعبين والجهاز الإدارى والفنى للمنتخب وأعضاء اتحاد الكرة المصرى.






وحضر مراسم الاستقبال بالمطار رؤساء الوزراء الدكتور أحمد نظيف والشعب الدكتور أحمد فتحى سروروالشورى صفوت الشريف والمشير حسين طنطاوى وزير الدفاع والانتاج الحربى ووزير الداخلية حبيب العادلى ، هذا فيما تجمع آلاف المصريين في ساحة وطريق المطار لاستقبال المنتخب القومي .
ورافق بعثة المنتخب عدد كبير من جماهير الكرة كانوا قد توافدوا على أنجولا لمؤازرة المنتخب وعلى رأسهم جمال مبارك وعلاء مبارك وعدد من المسئولين.
وأعربت بعثة المنتخب فور عودتها عن تقديرها للرئيس مبارك لاهتمامه الكبير واستقباله لهم بمطار القاهرة الدولى بعد فوزهم ببطولة أمم إفريقيا التى اختتمت الأحد فى أنجولا.
وأكد المهندس حسن صقر رئيس الجهاز القومى للرياضة في هذا الصدد تقديره البالغ للفتة الرئيس مبارك الأبوية من خلال حرصه على استقبال الفريق الفائز فى المطار ، وأضاف أن الرئيس مبارك كان دائم الاتصال بهم فى أنجولا للاطمئنان عليهم وتشجيعهم من أجل الفوز وإسعاد ملايين المصريين ، مشيرا إلى أن الرئيس مبارك كان أول من اتصل بالبعثة فور انتهاء البطولة للتهنئة بهذا الفوز الكبير .
وفي السياق ذاته ، أعرب سمير زاهر رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم عن سعادته الغامرة لاستقبال الرئيس مبارك للفريق ، مؤكدا أن ما حققه المنتخب الوطنى يعد إنجازا كبيرا شهد به العالم .


نبذة عن الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

اشتراك

الحصول على كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريد الإلكتروني

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

0 التعليقات :

تذكّر قول الله عز وجل
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ ))

back to top