عمرو أديب يناشد الجزائرين بعدم إرسال جماهير من نوعية موقعة "أم درمان"

من طرف حسين !  |  نشر في :   1:47 ص 0




كورابيا - وسام مصطفى

ناشد الإعلامى عمرو أديب المسئولين الجزائريين عدم إرسال طائرات بها جمهور من النوعية التى تم إرسالها لمشاهدة مباراة مصر والجزائر في السودان، خلال المباراة الفاصلة عل بطافة التأهل للمونديال وحسمها الخضر لصالحهم.

وكانت الجماهير الجزائرية قد اعتدت على نظيرتها المصرية عقب اللقاء، وهو ما ولد حالة من السخط في مصر، وامتد الأمر إلى توتر العلاقات السياسية بين البلدين.

وطالب الإعلامى عبر برنامجه " القاهرة اليوم" السفارة المصريه في أنجولا نقل كل الأحداث من جانب الطرف الجزائري، حتى لا يتكرر ما حدث فى أم درمان.

وأكد أديب أنه يتمنى أن تمر المباراة بسلام، متعجبا من أنه يتحدث وكأنها حرب وليس مباراة في كرة القدم، مشيراً إلى أن يتمنى أن يعبر من يستحق إلى النهائي.

وأوضح أديب أن حفيظ دراجى معلق لقاء الجزائر وكوت ديفور طالب من رئيس الدولة الجزائرية بوتفليقة من أرسال طائرات إلى أنجولا وقال :"أفعلها كما فلعتها في أم درمان".

وأشار الإعلامي إلى أن يتحدث بنبرة هادئة، لأنه يرغب في رؤية كرة قدم حقيقية فالمنتخب المصري بطل افريقيا في النسختين السابقين وها هو وصل إلى الدور قبل النهائى.

ويخوض المنتخب المصري مباراته أمام الجزائر الخميس المقبل بدافع الانتقام من نظيره الجزائري، الذي سبق وأخرجه من تصفيات كأس العالم بالتغلب عليه بهدف نظيف في المباراة الفاصلة التي أقيمت بالسودان.


نبذة عن الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

اشتراك

الحصول على كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريد الإلكتروني

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

0 التعليقات :

تذكّر قول الله عز وجل
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ ))

back to top