مدافع الكاميرون : الأسود ستخوض مباراتها أمام الفراعنة من أجل الانتقام الكبير

من طرف حسين !  |  نشر في :   12:46 ص 0




كورابيا أكد جيريمي نجيتاب مدافع منتخب الكاميرون أنه وزملاؤه سيسعون إلي الانتقام من المنتخب المصري في المواجهه التي ستجمع الفريقين في ربع نهائي كأس الأمم الإفريقية والتي تستضيفها أنجولا حتي نهاية الشهر الجاري . 

وقال جيريمي في تصريحات أبرزتها شبكة الإذاعة البريطانية BBC "أستطيع أن أصف المباراه بأنها مباراه الانتقام الكبير, لأننا نحمل الكثير في داخلنا تجاه المنتخب المصري".

وكان الفراعنة قد حققوا انتصارين تاريخيين أمام المنتخب الكاميروني في النسخة الماضية للبطولة والتي أقيمت بغانا 2008، حيث فاز في افتتاح مبارياتهما في دور المجموعات بنتيجة (4-2)، قبل أن ينتزع لقب البطولة بهدف محمد أبو تريكة في مباراة النهائي. 


واعترف لاعب نيوكاسل يونايتد الانجليزي أن الكاميرون عليها أن تستعد جيداً قبل دخول المباراه أمام المنتخب المصري الذي اكتسب ثقه كبيره بعد الفوز في الثلاثه مباريات الأولي.

وأضاف جيميري "اعترف أننا لم نظهر قوتنا الحقيقيه حتي الآن, ولكني مازالت أؤمن بقدرتنا علي تحقيق شيئ في البطوله ". واختتم مدافع الاسود تصريحاته قائلاً "كنا محظوظين أمام زامبيا، لكننا تعملنا من أخطائنا وسنحاول تصحيح ذلك في مباراه ربع النهائي". 

وكان المنتخب الكاميروني قد تأهل كثاني المجموعة الرابعة، والتي صمت بجانبه منتخبات تونس وزامبيا والجابون.

نبذة عن الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

اشتراك

الحصول على كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريد الإلكتروني

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

0 التعليقات :

تذكّر قول الله عز وجل
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ ))

back to top