مالي تهزم مالاوي ويودعان سويا كأس الامم الافريقية






يلاكوره حقق منتخب مالي فوزا كبيرا على منتخب مالاوي بنتيجة 3-1 في اللقاء الذي جمع بين الفريقين، ليودع الفريقان بطولة كأس الامم الافريقية. 

واحتل المنتخب المالي المركز الثاني برصيد أربع نقاط، بالتساوى مع المنتخب الجزائري الذي تأهل طبقا لقاعدة المواجهات المباشرة - حيث كانت الجزائر قد فازت على مالي بهدف نظيف - فيما توقف رصيد مالاوي بالمركز الأخير برصيد ثلاث نقاط.

سجل أهداف اللقاء فريدريك كانوتيه، وسيدو كيتا وباجايوكو، فيما أحرز هدف مالاوي الوحيد اللاعب موافوليروا.
مالي تباغت مالاوي مبكرا
باغت نجما الدوري الاسباني فريدريك كانوتيه مهاجم اشبيلية وسيدو كيتا لاعب وسط برشلونة بعدما سجلا هدفين في الدقائق الأولى من الشوط الأول لمالي امام مالاوي.
وافتتح المنتخب المالي التسجيل بهدفين خلال دقيقتين من بداية الشوط الأول، حيث جاء الأول في الدقيقة الأولى، والثاني في الدقيقة الثالثة.
وتمكنت مالي من هز شباك المنتخب المالاوي عن طريق مهاجم اشبيلية فريدريك كانوتيه في الدقيقة الأولى من المباراة بعدما سدد الكرة بشكل رائع في المرمى.
ونجح نجم برشلونة الاسباني سيدو كيتا في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة الثالثة، من قذيفة من خارج المنطقة اثر تنفيذ ركلة ثابتة سكنت شباك حارس مالاوي الذي لم يستطع ان يتصدى للكرة.
وسيطر المنتخب المالي على مجريات اللعب بشكل كبير، وقدم لاعبوه مستوى طيبا بخلاف مالاوي بفضل نجمي الدوري الاسباني كانوتيه وكيتا اللذان شكلا خطورة على المرمى المالاوي.
وأطلق باجايوكو تسديدة منخفضة المدى ولكن الحارس تصدى للكرة بمهارة لتتواصل الهجمات المالية على المناطق الملاوية في الدقيقة 35.
ومع بداية الشوط الثاني، نجحت مالاوي في تقليص الفارق إذ تمكن لاعبيه من شن هجمة على مرمى مالي أسفرت في الأخير عن تسديدة من موافوليروا في الدقيقة 58.
وفي ظل الاندفاع الهجومي لمنتخب مالاوي، ردت مالي سريعا بهجمة خاطفة، حيث تلقى باجايوكو "الخالي من الرقابة" عرضية رائعة من الجانب الايمن وأودعها في المرمى.

إرسال تعليق

0 تعليقات