الصحف الغانية: منتخبنا "الشجاع" و"عديم الخبرة" خسر بشرف أمام "عملاق القارة الأفريقية"

من طرف حسين !  |  نشر في :   11:55 م 0

كورابيا ـ محمد حمدي

سادت نبرة من الحزن علي أغلبية وسائل الإعلام الغانية عقب خسارة منتخب بلادهم أمام نظيره المصري في نهائي كأس الأمم الأفريقية بهدف نظيف.

وقال موقع "بيس وف في" تحت عنوان "غانا تضيع فرصه صناعه المجد الأفريقي": إن هزيمة غانا أضاعت عليه فرصة كبيرة لدخول التاريخ بعدما خسر بهدف أمام مصر "حامله اللقب".



وأضافت الموقع "هدف جدو والذي كسر الدفاع الغاني الصلب أهدى مصر لقبها الثالث علي التوالي في إنجاز غير مسبوق، لينهي ثلاثة أسابيع من العرس الأفريقي في أنجولا يأتي في صالح التوقعات بحصول مصر علي اللقب".

وتابع"العالم الكروي بأكمله شهد القصة الملهمة التي أخرجتها البطولة، وهي بزوغ منتخب شاب يبذل مجهود شاقا هو المنتخب الغاني بقياده مليوفان راجيفيتش".

وأتمت"لاعبو غانا تحطمت قلوبهم ولكن الجيل الجديد للنجوم السوداء تخطي التوقعات ونتوقع أن يحقق إنجازًا كبيرا في كأس العالم القادمة".

من جانبه قال موقع "غانا سوكر نت" تحت عنوان "النجوم السوداء الشجعان يخسرون أمام مصر :إن منتخب غانا عديم الخبرة خسر بهدف نظيف علي يد المنتخب المصري بالرغم من سيطرته الكاملة علي المباراة أمام عملاق القارة الأفريقية".

وأضاف" النجوم السوداء كانوا أفضل من مصر في المباراة بأكملها, فمصر التي فرضت سيطرتها علي منتخبات مثل الكاميرون والجزائر ونيجيريا وبنين وموزامبيق فشلت في القيام ذلك أمام الجانب الغاني.

نبذة عن الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

اشتراك

الحصول على كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريد الإلكتروني

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

0 التعليقات :

تذكّر قول الله عز وجل
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ ))

back to top