تونس تواصل تعادلاتها وتكتفي بنقطة اخري امام الجابون في كأس الامم.

من طرف حسين !  |  نشر في :   5:54 م 0





واصل المنتخب التونسي تعادلاته في كأس الامم الافريقية بعدما اكتفي بنقطة وحيدة امام الجابون اثر تعادلاهما سلبيا في الجولة الثانية للمجموعة الرابعة.
وحصلت تونس علي نقطتها الثانية في المجموعة بعد ان كانت قد تعادلت في المباراة الاولي ايضا امام زامبيا، فيما رفعت الجابون رصيدها الي 4 نقاط لتتصدر المجموعة منفردة ولو بشكل مؤقت في انتظار ما ستستفر عنه المباراة الثانية في الجولة بين الكاميرون وزامبيا.
الشوط الاول
بداية المباراة جاءت متوسطة من الفريقين وانتظرت الجماهير حتى الدقيقة 17 والتي سدد فيها عصام جمعة كرة قوية للغاية من خارج منطقة الجزاء ولكن لسوء حظه مرت الكرة بجوار القائم الأيمن.
رد المنتخب الجابوني جاء أسرع من المتوقع حيث انقض إيريك مولونجوي في الدقيقة 20 علي الكرة في احدي الضربات الركنية وسددها قوية برأسه ولكن الكرة بغرابة شديدة مرت بجوار القائم الأيمن بقليل.
وفي الدقيقة 27 ارتكب اكويلي مانجا مدافع الجابون خطأ فادحا عندما أعاد الكرة لحارسه بتهاون ليلحق أمين الشرميطي بالكرة ويتخطي الحارس لينفرد بالمرمي الخالي ولكنه فشل في تسديد الكرة بشكل جيد لتضيع الفرصة الثمينة.
وعاد منتخب الجابون ليهدد مرمي المثلوثي مرة أخري في الدقيقة 36 عندما سدد بييري اوباميونج كرة قوية من خارج منطقة الجزاء ولكن حارس النجم الساحلي تمكن من التصدي لها ببراعة.
وقبل نهاية الشوط بدقيقة اضاع مولونجوي فرصة اخري من ضربة حرة مباشرة عندما ارتقي عاليا ووضع الكرة براسه بجوار المرمي ايضا.
الشوط الثاني
الشوط الثاني جاء اقل كثيرا من اوله وبدأت الـ15 دقيقة الأولي بين الفريقين وكأنها تعاونية حيث تعددت التمريرات الخاطئة من الجانبين.
وطالب المنتخب التونسي بضربة جزاء في الدقيقة 69 بداعي عرقلة عصام جمعة داخل منطقة الجزاء ولكن كوفي كودجي امر باستمرار اللعب.
ثم انطلق زهير الزوادي من الجهة اليمني في الدقيقة 73 ولكنه اخطأ تمرير الكرة لتذهب إلي خارج الملعب.
واستلم البديل شوقي بن سعادة الكرة علي مشارف منطقة جزاء الجابون في الدقيقة 75 ولكنه فشل في تسديد الكرة ليتواصل التعادل السلبي.
تواصل الضغط التونسي في الدقائق الاخيرة وانقض عصام جمعة علي كرة عرضية من الجهة اليمني في الدقيقة 78 ولكنه فشل في تحويلها إلي داخل الشباك.
وأضاع الحكم المساعد فرصة ذهبية لتونس في الدقيقة 81 عندما أشار براية التسلل علي العكاشي الذي أثبتت الإعادة التلفزيونية صحة موقفه.
وتغاضي كودجي عن ضربة جزاء صحيحة لمصلحة الجابون في الدقيقة 90 عندما انطلق دانيال كوزين من الجهة اليمني ليتم جذبه من قبل عمار جمل حسبما اوضحت الاعادة التلفزيونية.

نبذة عن الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

اشتراك

الحصول على كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريد الإلكتروني

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

0 التعليقات :

تذكّر قول الله عز وجل
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ ))

back to top