رسالة أنجولا – شحاتة يذبح عجلاً .. و"الحيرة" تسيطر علي الجهاز الفني

من طرف حسين !  |  نشر في :   12:14 ص 0




خاض منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسن شحاتة المدير الفني تدريبه اليومي في السادسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة وهو موعد مباراة الفريق أمام الكاميرون في إطار ربع نهائي البطواة والمقرر لها الإثنين المقبل.
حضر المران جميع لاعبي الفريق بعد تماثلهم للشفاء التام، فيما تعرض أحمد حسن لشد عضلي تم التعامل معه بوضع الثلوج علي قدم اللاعب.

وظهر هاني سعيد لاعب الفريق بمستوي جيد خلال المران الأمر الذي يؤهله لخوض مباراة الكاميرون المقبلة، خاصة وأن اللاعب لم يشارك في مباراة بنين الماضية إثر إصابته بكدمه في مباراة موزمبيق.
وظهرت حالة التفاؤل علي جميع اللاعبين والجهاز الفني، فيما شوهد شوقي غريب يمزح مع اللاعبين أثناء المران الذي أشرف عليه حسن شحاته بنفسه.

وركز شحاته في تدريبات اليوم علي بعض الجمل التكتيكية، خاصة مهاجمة الخصم من منتصف الملعب والاعتماد علي التصويب من مسافة بعيدة.

وكان الجهاز الفني للمنتخب المصري قد قرر ذبح "عجل" بعد صلاة الجمعة، وقام بتوزيع لحومه علي الفقراء، فيما رفض السماح بالتصوير خشية تكرار الأقاويل بشأن أعمال "شعوذة" يقوم بها الفريق المصري قبل المباريات الهامة بحسب مراسل Korabia.com.
من جهة أخري سيطرت حالة من التفاؤل علي مران المنتخب المصري اليوم الجمعة، فيما سيطرت الحيرة علي الجهاز الفني للفريق بقيادة حسن شحاتة المدير الفني وشوقي غريب المدرب العام.

وترجع حالة القلق والحيرة لإشراك الفريق الكاميروني لخمس لاعبين للمرة الأولي أمام المنتخب التونسي في المباراة الأخيرة، وهو الأمر الذي وضعه في أزمة حقيقية باعتبار أن مباراة تونس كانت هامة وبالتالي لم يشارك هؤلاء اللاعبين علي سبيل التجربة.
وقام الجهاز الفني للفريق برؤية مباريات فريق الكاميرون في البطولة للوقوف علي نقاط القوة والضعف التي يتميز بها الفريق الكاميروني.

نبذة عن الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

اشتراك

الحصول على كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريد الإلكتروني

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

0 التعليقات :

تذكّر قول الله عز وجل
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ ))

back to top