زيدان: سنصل للمربع الذهبي ولا أتمنى مواجهة الجزائر

من طرف حسين !  |  نشر في :   12:59 ص 0




صرح مهاجم منتخب مصر ونادي بروسيا دورتموند الالماني محمد زيدان إن المنتخب المصري سوف يصل للدور نصف النهائي من بطولة كأس الامم الافريقية بمشيئة الله بعد بفوزه على الكاميرون.
وكان المنتخب الكاميروني قد تأهل لربع نهائي البطولة كثاني المجموعة الرابعة بعد تعادله مع تونس ليصطدم بالمنتخب المصري في مواجهة نارية إفريقية.
وقال زيدان في تصريحات تليفزيونية إنه في حال وصول فريقه للمربع الذهبي لا يتمنى مواجهة الجزائر - إذا تغلبت على كوت ديفوار- نظرا للحساسية التي سيتسم بها اللقاء بسبب احداث التصفيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم.
وأشار زيدان إلى انه يتطلع للوصول إلى أكبر الفرق الاندية الاوروبية لتحقيق حلمه، مشيرا إلى انه يطمح في تحقيق المزيد من الانجازات مع ناديه الالماني، لأن كل ذلك يعود على المنتخب المصري.
وأضاف "مهما لمع نجمي، وانتقلت إلى أكبر الاندية العالمية، فأنا في الأخير مصري، وأقوم بكل ذلك من أجل المنتخب المصري والتوفيق يأتي من عند الله وانا راض به".
وأشار مهاجم بروسيا دورتموند إلى انه يشعر بمواجهة منتخب كوت ديفوار في الدور نصف النهائي "أتوقع وصول كل من أنجولا وكوت ديفوار ونيجيريا ومصر للمربع الذهبي".

نبذة عن الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

اشتراك

الحصول على كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريد الإلكتروني

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

0 التعليقات :

تذكّر قول الله عز وجل
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ ))

back to top