زيدان : كانت أهم مواجهة في حياتي .. ونحمد الله على رد اعتبار 80 مليون مصري

من طرف حسين !  |  نشر في :   11:55 م 0



كورابيا
أبدي محمد زيدان مهاجم المنتخب المصري سعادة بالغة بعد تلقين المنتخب المصري نظيرة الجزائري درساً لن ينساه برباعية تاريخية في المباراة التي جمعت المنتخبين، في الدور نصف نهائى من أمم أفريقيا المقامة في أنجولا.

وقال زيدان في حوار لة لقناة "الجزيرة": نحمد الله كثيراً علي الفوز الغالي والمستحق على منتخب الجزائر، وهو أقل ما نهديه للشعب المصري كرد اعتبار، وتعويض عن عدم صعودنا لكأس العالم في جنوب أفريقيا".

وتابع نجم دورتموند الألماني" كانت أهم مواجهة في حياتي واللقاء كان بالنسبة لنا كلاعبين وجهاز فني حياة أو موت ولم نقصر بنقطة عرق في الميدان فكلل الله مجهودنا، وأثبتنا للعالم إننا كنا ومازلنا الأحق للتأهل للمونديال العالمي والتتويج بالبطولة الأفريقية للمرة الثالثة كإنجاز غير مسبوق".

وقدم زيزو مردوداً قوي في مباراة الليلة التاريخية، ونجح في إحراز الهدف الثاني للفراعنة كأول أهدافه في البطولة الافريقية ليرد على كل من شكك في قدراتة لقيادة هجوم المنتخب المصري في البطولة.

وفوز المنتخب المصري في حاسمة الجزائر برباعية تاريخية في دور نصف النهائي يضع الفراعنة وجهاً لوجه أمام النجوم السوداء يوم الأحد المقبل علي نهائي أمم أفريقيا.

نبذة عن الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

اشتراك

الحصول على كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريد الإلكتروني

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

0 التعليقات :

تذكّر قول الله عز وجل
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ ))

back to top