الاحتفالات تجتاح المحافظات بعد الفوز الساحق للفراعنة على الخضر

من طرف حسين !  |  نشر في :   11:59 م 0



القاهرة - أ ش أ
اجتاحت الاحتفالات شوارع مصر وميادينها الكبيرة من الإسكندرية شمالا وحتى أسوان جنوبا وتحولت جميع الطرق إلى كرنفالات رائعة للاحتفال بفوز المنتخب المصري لكرة القدم (أحفاد الفراعنة) على نظيره الجزائري 4/صفر مساء الخميس في الدور قبل النهائي لبطولة كأس الأمم الأفريقية السابعة والعشرين المقامة حاليا في أنجولا.
وعاشت الجماهير المصرية واحدة من ألف ليلة وليلة اثر تأهل فريقها إلى نهائي البطولة الأفريقية ليكون الفريق على بعد خطوة واحدة من التتويج بلقب كأس الأمم الأفريقية للمرة الثالثة على التوالي والسابعة في تاريخه.
ولكن احتفالات الجماهير لم تكن بالتأهل فقط للمباراة النهائية وإنما بالنتيجة الكبيرة التي حققها الفريق على نظيره الجزائري في هذه المباراة الثأرية التي اعتبرها الكثيرون بطولة في حد ذاتها.
وأوضحت احتفالات الجماهير في الساعات القليلة الماضية وبالتحديد منذ انطلاق صفارة النهاية في هذه المباراة أن أحفاد الفراعنة نجحوا في محو الكثير من آثار الهزيمة التي مني بها الفريق صفر/1 أمام نظيره الجزائري في أم درمان يوم 18 تشرين ثان/نوفمبر الماضي.
وانطلقت الجماهير في الشوارع والميادين بمجرد انتهاء المباراة حيث طافت الآلاف الشوارع في جميع المدن والقرى المصرية خاصة في العاصمة القاهرة ومدينة الإسكندرية.
والتف الشبان والفتيات والأطفال والعديد من كبار السن بأعلام مصر وتوقفت الحركة المرورية في العديد من الطرق ومنها الطريق الدائري الذي يدور حول القاهرة الكبرى وكذلك طرق كورنيش النيل وشوارع مناطق المهندسين ومدينة نصر ومصر الجديدة في القاهرة والعديد من الطرق بالإسكندرية وباقي المدن الكبيرة.
ورغم برودة الجو ، خرجت الجماهير وعبرت عن سعادتها البالغة بالأهداف الأربعة التي هزت شباك المنتخب الجزائري في هذه المباراة الثأرية.

نبذة عن الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

اشتراك

الحصول على كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريد الإلكتروني

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

0 التعليقات :

تذكّر قول الله عز وجل
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ ))

back to top