الرئيس مبارك يطالب لاعبي المنتخب ببذل قصارى جهدهم لتحقيق حلم التأهل للمونديال

من طرف حسين !  |  نشر في :   3:34 ص 0


شهد الرئيس محمد حسني مبارك مساء الخميس باستاد القاهرة الدولي تدريب المنتخب الوطني الذي يستعد لمباراته الحاسمة أمام نظيره الجزائري السبت والتي ستحدد الفريق المتأهل إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2010 المقررة في جنوب إفريقيا.
وطالب الرئيس مبارك لاعبي المنتخب الوطني ببذل أقصي جهد من أجل تحقيق أمال الملايين من المصريين في التأهل إلى كأس العالم ، مشددا على اللعب النظيف والعمل بجهد وشرف طوال الـ90 دقيقة.


واستعرض الرئيس مبارك مع مسئولي المنتخب الاستعدادات النهائية للمباراة الفاصلة أمام الجزائر، وأطمأن على كافة أفراد المنتخب.
من جانبهم، أكد مسئولو المنتخب للرئيس مبارك أن جميع اللاعبين ال25 الموجودين بالقائمة في حالة جيدة وشاركوا في التدريبات الأخيرة وأن حالتهم المعنوية مرتفعة جدا ويملكون حماسا زائدا في تحقيق أمال الملايين في الوصول لكأس العالم.
فيما قدم أحمد حسن كابتن المنتخب الشكر للرئيس مبارك على لفتته الكريمة وحضوره تدرييات الفريق ودعمه المستمر للمنتخب في الأوقات الصعبة.
ووعد حسن الرئيس مبارك بأن جميع اللاعبين سوف يبذلون كل جهودهم لاسعاد ملايين المصريين ببطاقة التاهل للمونديال، مشيرا إلى أن الجميع يشعرزون بالمسئولية الملقاه على عاتقهم.
حضر لقاء الرئيس مبارك مع المنتخب الوطني كل من حسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضة وسمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم وهاني أبو ريدة نائب رئيس الاتحاد وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد.
المصدر: وكالة انباء الشرق الاوسط


نبذة عن الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

اشتراك

الحصول على كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريد الإلكتروني

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

0 التعليقات :

تذكّر قول الله عز وجل
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ ))

back to top