نقابة المحامين المصرية تقرر مقاضاة حكومة الجزائر وتكريم منتخب "الساجدين"

من طرف حسين !  |  نشر في :   3:13 ص 0




أكد حمدي خليفة نقيب المحامين المصريين أن النقابة بصدد رفع دعوي قضائية ضد الحكومة الجزائرية، وذلك إثر الإعتداءات "الصارخة" التي حدثت للجماهير المصرية عقب مباراة مصر والجزائر مساء الأربعاء الماضي.

وقال خليفة الذي عاصر الأحداث من مدينة أم درمان السودانيه في إتصال هاتفي ببرنامج "الحياة اليوم" أنه فور عودته إلي القاهرة قام علي الفور بدعوة مجلس إدارة النقابة للإجتماع.




وأشار خليفة أن مجلس نقابة المحامين المصريين بصدد إصدار بيان رسمي يدين موقف الحكومة الجزائرية، وذلك خلال المؤتمر العام الذي دعت إليه النقابة والمقرر له الأحد المقبل.

وكشف نقيب المحامين المصريين النقاب عن سعي نقابته تشكيل فريق كبير من محاميي مصر للدفاع عن مصر أمام المحكمة الرياضية الدولية، فضلاً عن نية النقابة إقامة دعوي قضائية ضد الحكومة الجزائرية.

واختتم خليفة تصريحاته مشيراً إلي أن النقابة ستقوم بإصدار بيان رسمي فضلاً عن عرض كافة التوضيات خلال مؤتمر الأحد المقبل، والذي سيحضره عدد كبير من النخبة السياسية والثقافية والفنية والرياضية، علي حد قوله، مضيفاص "سيتم خلال المؤتمر تكريم المنتخب المصري الذي سيكون حاضراً بكافة أفراده، وذلك بعد المستوي الطيب الذي ظهروا به في المباراة".
korabia

نبذة عن الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

اشتراك

الحصول على كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريد الإلكتروني

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

0 التعليقات :

تذكّر قول الله عز وجل
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ ))

back to top