محمد بيومي : الفيفا أقوي من مجلس الأمن .. والنتيجة 3/0 لصالح مصر

من طرف حسين !  |  نشر في :   1:32 ص 0



أكد محمد بيومي خبير اللوائح أن الفيفا سيحتسب نتيجة اللقاء لصالح مصر بنتيجة (3-0) في حال تقدمها بشكوي رسمية ومذكرة إحتجاج بسبب الأحداث الأخيرة من جانب الجماهير الجزائرية عقب المباراة.

وكان الإتحاد المصري لكرة القدم قد أكد نيته التقدم بشكوي رسمية للإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بعد أحداث الإعتداءات التي واجهت الجماهير المصرية عقب مباراة فريقها أمام الجزائر والتي أقيمت مساء الأربعاء بأم درمان.

وقال بيومي في إتصال هاتفي بـKorabia.com أن الفيفا من حقه احتساب نتيجة مصر والجزائر الأخير 3/صفر لمصلحة مصر في حالة التقدم بشكوي ومذكرة احتجاج بسبب الاحداث الأخيرة، مشيراً إلي أن التخاذل من مسئولي الاتحاد المصري الذي يبكون علي اللبن المسكوب لرفضهم الاستماع إلي اللوائح والقوانين المنظمة للفيفا .

وأشار بيومي إلي أن الإتحاد المصري له الحق في التقدم بالشكوي ما لم تكن نتيجة المباراة أكثر من 3/ صفر اعتمادا علي أحداث الشغب التي حدثت عقب المباراة، مشيراً إلي ضرورة وجود أدلة مادية لأن الفيفا أقوي من مجلس الأمن، وهو الطرف الوحيد الذي يمكنه منح مصر حقها في هذه المباراة استناداً إلي عدم الالتزام بقوانين الفيفا التأديبية ولوائح اللعب النظيف.

واختتم بيومي تصريحاته مشيراً إلي أن قوانين التصفيات نفسها تمنح مصر حق الشكوي وفي حالة رفض الفيفا النظر اليها من حق الاتحاد المصري أن يقاضيها امام محكمة التحكيم الرياضي الدولية .
korabia

نبذة عن الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

اشتراك

الحصول على كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريد الإلكتروني

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

0 التعليقات :

تذكّر قول الله عز وجل
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ ))

back to top