أوكرانيا تلحق الهزيمة الأولى بالإنجليز بالتصفيات

من طرف حسين !  |  نشر في :   12:26 ص 0





رونى
ألحق المنتخب الأوكراني الهزيمة الأولى (1ـ0)، بضيفه الإنجليزي بالتصفيات الأوروبية المؤهلة للمونديال، في المباراة التي جرت بينهما اليوم السبت في الجولة الأخيرة للمجموعة السادسة.

وعزز المنتخب الأوكراني من حظوظه في بلوغ الملحق الأوروبي بعدما رفع رصيده إلى 18 نقطة في المرتبة الثانية أمام كرواتيا الثالثة بنقطة وحيدة.

ويدين المنتخب الأوكراني بفوزه إلى لاعب وسطه سيرغي نازارينكو الذي سجل الهدف في الدقيقة الـ 30، بعدما أضاع نجم الفريق أندريه شيفتشنكو ركلة جزاء في الدقيقة 15.

وتبدو فرصة الأوكرانيين سهلة إذ سيخرجون في الجولة الأخيرة لمواجهة أندورا التي لم تحقق الفوز في أي مباراة بالتصفيات الأربعاء المقبل، فيما ستواجه كرواتيا كازاخستان.

ولم تؤثر هذه المباراة على تأهل الإنجليز للمونديال، إذ يتصدرون المجموعة بـ 24 نقطة، إلا أن هذه هي الهزيمة الأولى للمنتخب الإنجليزي في مباراة رسمية تحت قيادة المدير الفني الإيطالي فابيو كابيللو.

وفي مباراة أخرى بالمجموعة ذاتها سحق المنتخب البيلاروسي ضيفه الكازاخستاني بأربعة أهداف نظيفة سجلها مكسيم بورداشوف، وتيموفي كلاتشيوف"هدفين"، وليونيد كوفل في الدقائق (23، 69، 86، 90).

ورفع المنتخب الروسي رصيده إلى 13 نقطة في المرتبة الرابعة، فيما توقف رصيد كازاخستان عند 6 نقاط في المرتبة الخامسة.

شاهد هدف اوكرانيا فى انجلترا




نبذة عن الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

اشتراك

الحصول على كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريد الإلكتروني

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

0 التعليقات :

تذكّر قول الله عز وجل
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ ))

back to top