الفيفا : قذائف بوجي النارية عبرت بالفراعنة إلى ثمن النهائي

من طرف حسين !  |  نشر في :   8:45 م 0

أشاد الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم " فيفا " باللاعب أحمد بوجي مهاجم منتخب مصر للشباب بعد تسجيله لهدفي منتخب مصر الثالث والرابع في المباراة التي جمعت أصحاب الأرض بالمنتخب الإيطالي .

وذكر موقع الفيفا في تقريره أن فوز الفراعنة ارتبط بترك بوجي لدكة الإحتياطين ودخوله إلى أرض الملعب لإحرازه الهدف الثالث ثم تأكيد الفوز بالهداف الرابع .

واعتبر الفيفا مباراة مصر وإيطاليا أكثر المباريات في البطولة سخونة وإثارة حيث تلونت المباراة بصبغة دراماتيكية بعد نجاح الإيطاليين في التعادل مرتين مع أصحاب الأرض ثم نزول بوجي كبديل وإحرازه هدفين للفراعنة .

وقال موقع الاتحاد الدولي أن شباب الفراعنة بدأو المباراة بعصبية وتوتر نظراً للضغوطات الكبيرة التي ألقيت على عاتقهم بسبب الجماهير الكبيرة التي حضرت المباراة ولكن هدف الافتتاح أخمد العصبية قليلاً .

وأضاف الموقع " هدف شكري ساهم في إلهاب حماس الجماهير واللاعبين المصريين لكن هذا الحماس لم يستمر لأكثر من ستة دقائق حيث سجل الأتزوري هدفه الأول ليعيد الصمت إلى ملعب القاهرة الدولي " .

وبعدها كرر لاعب الأهلي فرحته مع الجماهير بعد تسجيله للهدف الثاني لأصحاب الأرض ولكن للمرة الثانية صدم المنتخب الإيطالي الجماهير الحاضرة في الملعب بهدف تعادل أخر .

وقال الفيفا " تأزمت الأمور واحتاج الجميع إلى بطل ينقذ أصحاب الأرض من الخروج المبكر فدخل بوجي إلى أرض الملعب ليحرز هدف بضربة رأس رائعة من أول لمسة له عقب نزوله " .

وواصل موقع الفيفا إشادته ببوجي حيث قال " وبعد تسجيله لهدف الفوز أدار البطل ظهره لمرمى إيطاليا واستلم الكرة ثم أطلق قذيفة نارية إلى الشباك الإيطالية ليؤكد أنه البطل ويمنح بلاده الفوز وصدارة المجموعة " .

وكان بوجي قد أحرز هدفين فور دخوله إلى ملعب المباراة وهو ما جعله بطل الفراعنة في المباراة وتصدر اسمه الصفحة الرئيسية لموقع الفيفا .

شاهد اهداف بوجى

نبذة عن الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

اشتراك

الحصول على كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريد الإلكتروني

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

0 التعليقات :

تذكّر قول الله عز وجل
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ ))

back to top