عمرو دياب يطلق موقعه الإلكتروني الرسمي على الانترنت ..و40 ألف زائر في في أول ساعتين من إطلاقه




أطلق المغني المصري عمرو دياب موقعه الإلكتروني الرسمي الجديد الذي تأجل إطلاقه عدة مرات كان آخرها تزامن إطلاقه مع طرح ألبومه الجديد "وياه".
وأطلق دياب الموقع الذي يحمل اسمه جزئياً منتصف ليل الجمعة - السبت وشهد نظراً للدعاية المكثفة له إقبالاً واسعا ًمن جمهوره حيث تجاوز عدد الزرائين في الساعتين الأولى والثانية بحسب القائمين على الموقع 40 ألف شخص ما أدى إلى بطء شديد في تصفحه.
وأطلق الموقع بشكله النهائي مساء السبت بالإعلان عن تشغيل كامل خدماته خاصة خدمة تسجيل الزوار وصفحة المعجبين التي شهدت إقبالاً كبيراً أدى إلى تعليق التسجيل فيها لمدة أسبوع بعد تلقي ألاف الطلبات في اليوم الأول.

وتضم صفحة المدخل صورة كبيرة لعمرو دياب من الصور التي حملها غلاف ألبومه الأخير كما تضم خدمة "تليفزيون دياب" الذي يعرض على مدار الساعة مقاطع من أشهر حفلاته إلى جانب قسم مخصص للأخبار ويضم مبدئيا اربعة أخبار الأول حمل تاريخ 24 أغسطس -آب وكشف عن انتهاء دياب من تصوير أغنيته الثانية من الألبوم "بأقدم قلبي" والمقرر بدء عرضها قريباً.
ويقدم الموقع سيرة ذاتية موثقة لعمرو دياب تضم تاريخه الفني والجوائز التي حصل عليها وألبوم صور كبير يضم الكثير من الصور النادرة التي يظهر بعضها للمرة الأولى ومنها صور لأعماله وأغنياته وحفلاته وصور شخصية نادرة له بعضها في مراحل شبابه المبكر ومع أصدقائه المقربين.
كما يوثق الموقع لجميع ألبومات دياب "ديسكوجرافي" يضم ترتيباً زمنياً للألبومات التي يبلغ عددها 24 أولها "يا طريق" عام 1983 وأحدثها "وياه" 2009.
أما القسم الأبرز في الموقع والذي يشهد إقبالا واسعا منذ إطلاقه فهو "دياب إف إم" وهو إذاعة إلكترونية تعمل على مدار الساعة وتقدم أشهرأغنيات دياب القديمة والحديثة وينافس الإذاعة قسم "ميديا" الذي يعرض الأغنيات المصورة لكنه لا يضم حتى الآن إلا أربع أغنيات هي "وياه" و"نقول إيه" و"ماله" و"ليلي نهاري".
ويضم الموقع روابط لصفحة دياب الرسمية على مواقع التعارف الإلكترونية الشهيرة "ماي سبيس" و"فيس بوك" و"تويتر" وموقع الفيديو "يوتيوب".
الرابط لموقع عمرو دياب

إرسال تعليق

0 تعليقات