موقع يحقق لك احلامك

من طرف حسين !  |  نشر في :   11:05 م 0







يحلم الكثيرون منا بتحقيق أحلامهم علي أرض الواقع ، والتي لا يجدون متنفسا لها إلا أثناء النوم ، أما الآن .. فقد أصبحت الأحلام سهلة المنال وقريبة الحدوث ، حيث يتيح موقع "كيكستارتر" على شبكة الانترنت لاشخاص مثل هؤلاء جمع مبالغ تتراوح مابين مئة الى عشرات الآلاف من الدولارات لتمويل تحقيق أي حلم في مخيلة مستخدمي الانترنت الذين لا يملكون الكثير في مدخراتهم.
ومن ابرز المستفيدين من هذا الموقع، ايميلي ريتشموند البالغة من العمر 24 عاماً وتعيش في لوسانجلوس وتريد الإبحار وحدها حول العالم في عامين ، حيث نجحت إيميلي في جمع 8142 دولاراً من 148 شخصاً سيحصلون على جوائز مثل صور بتقنية بولارويد

"الاستقطاب السريع للضوء" تلتقط أثناء الرحلة أو نموذج سفينة من الورق أو مكالمة هاتفية من ايميلي عندما تعبر خط الاستواء.
والكثير من مشاريع الاحلام على موقع "كيكستارتر" هي لمخرجين وموسيقيين وفنانين وكتاب.
ويضع الحالمون على الموقع هدفا محددا لهم وسقفا زمنيا لتحقيقه، واذا لم يتمكنوا من تحقيق هذا الهدف خلال الفترة المحددة لا يحصلون على شيء.
وحققت محاولة جايسون بيتنر لجمع 7500 دولار لتغطية مرحلة ما بعد انتاج فيلم وثائقي عن بلدة لا بورت بولاية انديانا الاميركية نجاحاً مبهراً لدرجة أنه تمكن من جمع 12.153 ألف دولار.
وقال بيري تشين الذي ساهم في تأسيس موقع "كيكستارتر" ان حوالي 500 ألف شخص تبرعوا خلال الاشهر الاربعة منذ انطلاق الموقع وحقق أكثر من 60 في المئة من المشاريع أهدافها.
وحتى الان لا يحصل الموقع على أي أجر نظير ما يقدمه لكنه سيبدأ من منتصف سبتمبر/أيلول في الحصول على نسبة خمسة في المئة من التبرعات التي تمنح للمشاريع الناجحة.
وقال تشين ان الموقع لم يشهد حتى الآن عمليات نصب لكن مشاريع كثيرة فشلت.
وقال "تحرص طريقة العمل على منع أي شكل من أشكال سوء السلوك لأن الاشخاص الذين يمولون هذه المشاريع بينهم دائماً كثيرون من معارف صاحب الحلم

التسميات: , , ,
نبذة عن الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

اشتراك

الحصول على كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريد الإلكتروني

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

0 التعليقات :

تذكّر قول الله عز وجل
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ ))

back to top