صديق للشابات ورفيق للعاملات .. الجينز أناقة وشياكة للمحجبات





إن لم يكن عملك يتطلب الملابس الرسمية دائماً ، فلا غنى لكِ عن الجينز وأناقته ، وحتى إذا كنتِ طالبة جامعية فالجينز أشيك الملابس وأنسبها لكِ، وكما أن غير المحجبات لا يترددن في ارتدائه، فثقِ أن الجينز أصبح طلة مميزة وأنيقة للمحجبات أيضاً .

أفضل مميزات يمنحها الجينز لعاشقاته أنهن غير مضطرات لاقتناء قطع كثيرة منه ، فبنطلون واحد أو اثنان يمكن أن يتناسبا مع مختلف ألوان وموديلات الأزياء. في ما يلي، نقدّم لك مجموعة من الخيارات لطلّة متجدّدة ومميّزة، وكل هذا مع بنطلون جينز واحد، تنسّقينه مع أزيائك حسب مزاجك ومناسباتك.

في البداية, وقبل الخوض في التفاصيل حول ما يمكنك اختياره من قطع مع الجينز، لا بدّ أن تختاري بنطلوناً مناسباً من الجينز، يحقّق لك المظهر المرتّب والأنيق. ولذلك، فعليك مراعاة عدّة نقاط مهمة عند شراء الجينز ينصحكِ بها الخبراء بحسب مجلة "سيدتي"، فأهم ما يجب الانتباه إليه هو أن يكون مقاسه مناسباً تماماً لجسمك، فلا يكون صغيراً جداً حيث يشعرك بالضيق من ارتدائه لفترات طويلة، كما أنه في هذه الحالة لن يتناسب مع مظهرك العام كمحجبة، وألا يكون كبيراً فضفاضاً فيوحي بمظهر غير مرتّب، كما يظهرك بحجم أكبر من حجمك الحقيقي وأكثر امتلاء.









كذلك عليك العناية بالتصميم أو القصة الخاصة بالجينز، فبعض التصاميم تتناسب مع أوقات معينة وفترات خاصة، ولذلك حاولي دائماً اختيار بنطلون كلاسيكي يتوافق مع أي وقت ومكان، كي يدوم لفترة أطول، فالتصميم الكلاسيكي حاضر دائماً، حتى وإن ظهرت تصاميم أخرى مختلفة، ويبقى مقبولاً دون أن يشعر الآخرين أنك ترتدين ملابس لا تتناسب مع الموضة أو الأسلوب الحديث.

أما في ما يخصّ الألوان، فيجب أن تتنبّهي إلى أن اختيار الجينز كعنصر واحد لعدّة خيارات يفرض عليك اختياره جينز بلون واحد، دون أن تتداخل معه ألوان أخرى، وإلا جعل ذلك خياراتك محصورة بألوان محدّدة تتناسب مع الجينز، بينما يناسب الجينز ذو اللون الواحد مختلف الألوان والخيارات، ليعطيك مساحة أكبر وأوسع من الخيارات.


ملك الألوان

أبرز مميزات الجينز أنه مناسب لجميع الألوان، فعندما ترغبين بارتداء الجينز في أوقات النهار وساعات العمل فإنه سيكون الخيار الموفّق مع الألوان والتصاميم التي تناسب هذه الأوقات والأماكن، وسينسجم مع هدوء وبساطة هذه القطع، بينما عند اختيارك للجينز في السهرة، وهو الأمر الذي أصبح منتشراً في المواسم الأخيرة، فإنك ستجدين في الجينز الثنائي الجميل والمميّز مع الشيفون، التل، أو قطع الشبك أو التي بها تطريز لتظهري بطلّة بسيطة وأنيقة في وقت واحد.















صديق الشابات


غالباً ما تميل الفتيات والشابات الصغيرات في السن إلى ارتداء الجينز كأسلوب ثابت لملابسهن، ولذلك فهن الأكثر ميلاً لاقتناء الجينز، حتى المحجبات منهن، بينما تميل السيدات الأكبر سناً للسراويل المصنوعة من القماش والتي تناسب مرحلتهن العمرية، ولكن هذا لا يمنع أي سيدة وبأي عمر كانت من ارتداء الحجاب بالجينز، والظهور بطلّة محتشمة وأنيقة وأكثر شباباً وحيوية.






كما ظهرت في الآونة الأخيرة مجموعات راقية من العباءات الجينز ، ليتربع في خزانة جميع النساء ذوات الأذواق المختلفة .





أكملي طلتك

الحقيبة والحذاء اكسسوارت تكمل طلتك الرائعة بالجينز ، إليك كتالوج مميز عن الحقائب الجينز لتختاري منها ما يناسب شخصيتك .





إرسال تعليق

0 تعليقات