تزويد "ميني كوبر" بمقطورة "إيرستريم" الشهيرة

من طرف حسين !  |  نشر في :   4:16 ص 0





برلين : على الرغم من النجاحات الكبير التي حققتها السيارة "ميني كوبر" تحت مظلة بي أم دبليو، إلا أن ذلك لم يمنع الشركة الألمانية في البحث عن ابتكارات جديدة تعزز بها مكانة السيارة وتفوقها على أقرانها من نفس فئتها .

وكان من نتائج تلك الابتكارات الجديدة هو تعاقد "ميني" مع مجموعة "فريتز هانسن" من أجل تزويد طراز "كوبر كلوبمان إس" بمقطورة "إيرستريم" الشهيرة التي ظهرت في العديد من أفلام الحركة بالسينما الأمريكية .
وتمتاز المقطورة الجديدة بنفس تفاصيل التصميم الخارجي الذي يميّز طراز "كلوبمان إس"، حيث تم طلاء الجزء الأوسط منها بمساحة كبيرة من اللون الفضي، ومن أسفل وأعلى باللون الأسود الداكن .
أما "كوبر إس" فجاءت باللون الأسود مجهّزة بمقاعد مغلّفة بالمطاط الذي تُصنع منه بدل الغطس، ومن الداخل فتمّ دمج كافة الخصائص التي قد يرغب فيها هواة ركوب الأمواج بما في ذلك مستوعبات التخزين المصمّمة خصيصاً لتليق بالمقطورة التي يبلغ طولها 22 قدماً .
يشار إلى أن طراز "كلوب مان" قد فاز بجائزة أفضل سيارة صغيرة لعام 2008 خلال الحفل الذي نظّمته مجلّة كار "ميدل إيست" بعد منافسة شرسة مع 11 سيارة مشاركة ضمن فئتها، وذلك بفضل تصميمها الرائع وأدائها القوى .
وتمتاز السيارة ميني التي تمّ فحصها من قبل لجنة الحكم بمحرّك سعة 6. 1 ليتر بأربع أسطوانات وقوّة 175 حصاناً مقابل 5500 دورة في الدقيقة، ممّا يوفّر للسائق قيادة ممتعة مع استهلاك ممتاز للوقود .




نبذة عن الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

اشتراك

الحصول على كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريد الإلكتروني

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

0 التعليقات :

تذكّر قول الله عز وجل
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ ))

back to top