تصفح Bio.com وأنغمس في حياة المشاهير

من طرف حسين !  |  نشر في :   2:27 م 0


The Biography Channel أو كما يختصره البعض بأسم Bio هو في الأصل قناة فضائية أمريكية بدأت بثها في أوائل عام 1999، وتخصصت في كل ما يخص المشاهير من معلومات أو مقابلات أو حتى صور فوتوغرافية، مما يجعلها كمستودع للسير الذاتية لكل مشاهير العالم. وموقع Bio.com هو عبارة عن منفذ إليكتروني لإتاحة لكل المواد

التي تذاع على القناة الفضائية ولكن بشكل رقمي على الإنترنت.. فعند تصفح الموقع ستجده يحتوي على آلاف المقالات التي تتناول سير المشاهير من مختلف أنحاء العالم وليس أمريكا فقط، فسنجد العديد من النماذج المصرية في الموقع مثل "عمر الشريف" أو "أحمد زويل" التي يتناول الموقع سيرتهم الذاتية بالتفصيل... كما أن كلمة المشاهير التي ذكرناها في السابق لا تعني مشاهير السينما والتليفزيون فقط، وإنما كل المشاهير في كل مجالات العالم.. فمثلا ستجد العديد من المقالات عن "أسامة بن لادن" التي تحكي عن نشأته وتحوله إلى عالم الإرهاب، بالإضافة إلى العديد من الصور له.



الموقع يتضمن أيضا أقسام خاصة بالأخبار والألعاب وملفات الصور، كما أنه يوفر للمستخدم متابعة بعض البرامج التي تبث على القناة عن طريق الـ Streaming، كما يحتوي كذلك على محرك للبحث لتسهيل العثور على الشخصيات المطلوبة لدى القارئ، ولكن يعيب الموقع أنه يتوفر باللغة الإنجليزية فقط، مما يقلص من عدد مستخدميه.

التسميات: , , ,
نبذة عن الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

اشتراك

الحصول على كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريد الإلكتروني

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

0 التعليقات :

تذكّر قول الله عز وجل
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ ))

back to top