احمد حسن: المنتخب المصري ممتنع عن اللعب لحين اعتذار أديب

من طرف حسين !  |  نشر في :   4:14 م 0


قال اللاعب أحمد حسن إن المنتخب المصري ممتنع عن التدريب واللعب حتى يتقدم الاعلامي عمرو أديب باعتذار رسمي للفريق بسبب وصفه بعضا من لاعبي المنتخب بألفاظ "غير لائقة" من خلال برنامجه "القاهرة اليوم".


وأكد كابتن المنتخب المصري في اتصال هاتفي ببرنامج "البيت بيتك" إن المنتخب ممتنع عن اللعب حتى يعتذر أديب عن الألفاظ غير اللائقة التي وصف بها بعض اللاعبين بسبب ما نشر في صحف جنوب إفريقيا بان لاعبى منتخب مصر قد اصطحبوا معهم فتيات إلى غرفهم للإحتفال معهم بعد الفوز على المنتخب الإيطالى.

وبدأت بوادر الأزمة عندما نشر أديب صورة لغلاف مجلة "صن داي" تشير لهذا الأمر بالاضافة إلى وصفه بعض هؤلاء اللاعبين بألفاظ غير لائقة ملمحا إلى انهم سبب الخسارة أمام المنتخب الامريكي بثلاثية نظيفة.

وودع المنتخب المصري بطولة كأس القارات بعد خسارة مخزية من المنتخب الامريكي، بعد فوز تاريخي على إيطاليا وخسارة مشرفة من منتخب البرازيل.

وكان الاتحاد المصري قد استنكر بشدة ما نشر فى بعض صحف جنوب إفريقيا حول حادث سرقة بعثة المنتخب المصرى في بيان رسمي نشر على موقعه.

ودخل احمدحسن في مشادة كلامية مع أديب على الهواء متهما إياه بانه لا يهمه سمعة اللاعبين أو المنتخب المصري قائلا لأديب"نحن من سجد شكرا لله في كل المباريات في إفريقيا ولا يصح بإن تلعب بمشاعر 80 مليون مصري .. نحن ندافع عن بلدنا ونحن من نبث الفرحة في نفوسهم وليس معني الخسارة ان تقوم الدنيا أو تقعد".


وفي مداخلته، قال محمد أبو تريكة لأديب "نحن منتخب مصر، من قدم أداء مشرفا أمام البرازيل ومن حقق الفوز على إيطاليا وليس من أجل الخسارة أن تتهمونا بمثل هذه التهمة".

وأضاف تريكة بإنه يتقبل أي نقد فني في المباراة، وإن اللاعبين حزانى بسبب الخسارة قائلا "نحن أشرف جيل شهدته كرة القدم ..لقد عشت مع هؤلاء اللاعبين وهذه شهادة اسائل عنها يوم القيامة أمام الله".

وأضاف "نحن نقرأ القرآن ونصلي سويا .. إن لم نكن نخاف من الناس فنحن نخاف الله".


أما حسن شحاته المدير الفني للمنتخب فقد شن هجوما ضاريا على أديب متهما إياه بإنه "ركب الموجة" التي تسعى لاثبات هذه الشائعات، مختتما مكالمته بكلمات لاذعة للاعلامي الشهير.

نبذة عن الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

اشتراك

الحصول على كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريد الإلكتروني

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

0 التعليقات :

تذكّر قول الله عز وجل
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ ))

back to top