أبوتريكه: سأعتزل اللعب الدولي إذا لم يتم الاعتذار للاعبين

من طرف حسين !  |  نشر في :   7:19 م 0

أكد محمد أبوتريكه صانع المنتخب المصري لكرة القدم أن إذا لم يرد اعتبار اللاعبين الذين تم اتهامهم باصطحاب فتيات إلي حجراتهم للاحتفال بالفوز علي إيطاليا بكأس العالم للقارات فإنه سيعتزل اللعب الدولي نهائيًا.

وكانت صحف جنوب أفريقيا قد خرجت صباح أمس تؤكد أن السرقة التي تعرض لهب بعض اللاعبين إنما جاءت عبر فتيات اصطحبها بعض لاعبي المنتخب لغرفه عقب مباراتهم لإيطاليا والتي انتهت لصالحهم بهدف نظيف.

وقال تريكه" إنه أكد لسمير زاهر رئيس الاتحاد الذي عقد اجتماعا مع اللاعبين عقب تناثر هذه الأقوال بعد الهزيمة أمام الولايات المتحدة في الجولة الأخيرة" إنه سيعتزل اللعب الدولي نهائياً إذا لم يتم الاعتذار للاعبين، مشيرًا إلي أن قراره لارجعة فيهة.

وكان الإعلامي عمرو أديب قد شن عبر نامجه" القاهرة اليوم" علي قناة الأوربت قد وصف اللاعبين بـ"النجاسة"، بعد الأنباء التي ترددت عن أن بعض اللاعبين اصطحبوا إلي غرفهم في الفندق الذين يقيمون فيه فتيات "بورنو" للاحتفال بالفوز علي إيطاليا.

وأكد صانع ألعاب الأهلي أن اللاعبين هم أكثر الناس حزنا عقب الهزيمة، مشيرًا إلي أن اللاعبين كانوا في غرفة خلع الملابس بعد مباراة أمريكا، وكأنهم في جنازة.

وطالب أبوتريكه الإعلام بالاعتدال في نقده، فيجب عدم الإشادة الكبيرة ، وعند الإخفاق فيجب أن يكون نقد بناء.
من جانبه، أكد وائل جمعه قلب دفاع المنتخب المصري، أن اللاعبين في حالة غضب شديدة بعد ما أثير، وقال " والله العظيم هذا أكثر جيل محترم قابله في حياته .. حرام عليهم .. كيف تكون صورتهم في الشارع .. وكيف يقابلون أهلهم.. وكيف يوصف منتخب الساجدين بمثل هذا الكلام".

نبذة عن الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

اشتراك

الحصول على كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريد الإلكتروني

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

0 التعليقات :

تذكّر قول الله عز وجل
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ ))

back to top