مرسيدس تحصد ثلاث جوائز ذهبية


شعار مرسيدس


برلين: أصبحت مرسيدس واحدة من أنجح شركات السيارات العالمية، بعد الفوز بثلاث جوائز ذهبية عن أفضل السيارات نوعية في فئاتها السوقية.
وقال يوهانس فريتس مدير عام التسويق والمبيعات لمجموعة سيارات مرسيدس - الشرق الأوسط:" قفزت مرسيدس- بنز 20 مركزاً في النتائج الإجمالية مقابل العام الماضي إلى قمة الترتيب في نوعية وجودة الانتاج".
وأوضحت صحيفة "البيان" الإماراتية، أن هذا يعكس المبادرة الناجحة التي أطلقتها "مرسيدس-بنز" لتحسين مستوى رضاء العملاء وجودة الانتاج، بالإضافة إلى أن هذا العام تلقت الفئات "E" و"S" و"SL" جائزة "جي دبي باور الذهبية، وبالتالي اعتبرت هذه الطرز أفضل السيارات جودة في قطاعاتها السوقية.
وقد فاز مصنع "مرسيدس-بنز" في شندلفنجن جائزة جي دي باور الفضية، وكانت أهم العوامل لهذا الأداء الممتاز بالإجمال لمرسيدس-بنز تتمثل في اطلاق الفئة "اس" الجديدة التي تعتبر أفضل سيارات السيداتن الفخمة مبيعاً في الشرق الأوسط، والفئة-ام الجديدة والجيل الجديد من الفئة "اي" والفئة"اس ال".


مازدا                ايفورا                       فورد                  آودي                   فولكس             سوزوكي                      فيراري                أوبل                      بي إم دبليو                مرسيدس                  جاجوار              رينو

إرسال تعليق

0 تعليقات