"جود نيوز" توقع أول شراكة مع "جوجل"



القاهرة: وقعت شركة "جود نيوز فور مي" المصرية اتفاقية مع محرك البحث الأشهر على الانترنت "جوجل" يقدم الأخير بمقتضاها أحدث تقنيات البحث والدعاية والإعلان لمواقع الترفيه التى تعتزم الشركة إطلاقها أواخر العام الحالي.
وقالت جودنيوز في بيان لها: "تلاقت الرؤية حول أهمية إضافة محتوى عربى متميز على شبكة الانترنت لمعالجة النقص الشديد فى هذا المحتوى مما ينعكس سلبا على المستخدم العربى، فكانت الشراكة الاستراتيجية بينهما على أن تقوم جود نيوز بوضع وتنفيذ خطط لتطوير محتوى الإنترنت العربي".
وتأسيسا على الإتفاق فإن جود نيوز بصفتها شركة رائدة فى المحتوى العربى بدأت بخلق وتوفير المحتوى الرقمى لبوابات جديدة تلتزم بموجبها بإضافة كم كبير من الصفحات العربية الجديدة على الانترنت سنويا، على أن تقوم جوجل بتقديم تقنياتها الإعلانية والدعائية مهما يكن عدد هذه الصفحات وبغض النظر عن مدى تخصص المحتوى أو توسعه وفى حالة تغير المحتوى تتغير إعلانات جوجل لتوافق البحث والمحتوى.
وأوضح المهندس أيمن شكرى أحد مسئولى جود نيوز أن المواقع المتخصصة التى ستطورها الشركة تلبى احتياجات مستخدم الانترنت عن طريق الوسائط والوسائل المستحدثة لتقديم خدمة إعلامية متميزة وغير مسبوقة لجميع المستخدمين العرب بشكل يدعم مفهوم استهلاك المحتوى بشكل كامل من وإلى المستخدم.
ويتكون المحتوى المعتزم طرحه من أرشيف عربى رقمى شامل أعدته شركة جود نيوز يشمل أفلاما وانتاجا موسيقيا ومطبوعات وغيرها بالإضافة إلى الانتاج المستقل والمحتوى الناشئ عن مساهمات المستخدمين.

إرسال تعليق

0 تعليقات